اعلان

مواطن يلجأ إلى الهيئة والدفاع المدني والشرطة لكشف سر احتراق منزله 10 مرات

Advertisement

735434-513x340

لجأ مواطن إلى 3 جهات حكومية، لكشف سر مسلسل النيران التي تشتعل واحدة تلو الأخرى في منزله شرق مدينة حائل، ملمحاً إلى وجود جن وراء هذه النيران المتكررة.
وشهد منزل بدر العنزي أكثر من 10 حرائق خلال أسبوعين، ما جعله يستنجد بداية بالدفاع المدني في المنطقة، الذي حوّل ملف القضية إلى شرطة المنطقة، لوجود شبهة جنائية وراء الحرائق، قبل أن يلجأ إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ويوضح العنزي وفقا لصحيفة «الشرق» أن منزله تعرّض لأكثر من 10 حرائق خلال أسبوعين فقط، مؤكداً أن محتويات المنزل شبه مدمرة بسبب النيران المتعاقبة فيه». وقال: «وجدت عبارة «نرجع لك» مكتوبة على جدار المنزل الخارجي، وهو ما يؤكد أن هناك من يريد أن ينتقم مني، وصدق مضمون العبارة، ورجعت النيران إلى المنزل لأكثر من مرة وفي أكثر من موقع».
وأضاف «بعد ذلك، لجأت إلى شعبة مكافحة السحر والشعوذة في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حائل، لاعتقادي أن هناك جنيَّاً وراء تلك الحرائق، وطلب مني المسؤولون هناك إحضار ماء وملح من أجل القراءة عليه، مع تلاوة سورة البقرة في المنزل، كما لجأت للدفاع المدني مرة ثانية لإطفاء الحرائق، وقام مسؤولوه بتحويل ملف القضية إلى الشرطة، بعدما أعلنوا لي أن شبهة جنائية تقف خلفها».
وأكد المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة حائل الرائد نافع الحربي، أن شبهة جنائية تقف وراء الحرائق المتكررة في منزل العنزي. وقال: «حولنا ملف القضية إلى شرطة المنطقة، لمواصلة التحقيق فيها، وكشف ملابسات حوادث الحريق ومن يقف وراءها».