صور: حافلة قديمة تتحول إلى نادٍ ليلي متنقل في روسيا

201410250632858

حوّل مجموعة من رجال الأعمال الروس حافلة قديمة مهترئة إلى نادٍ ليلي متنقل يحتوي على كافة التجهيزات اللازمة لإقامة الحفلات الصاخبة.
وبين ليلة وضحاها، تحولت الحافلة إلى أشهر نادٍ ليلي في مدينة سان بطرسبيرغ الروسية، بعد أن أعيد تأهيلها، وتم تزويدها بحلبة للرقص وصالة وبار مجهز بالكامل، بل ولم ينس المصممون وضع حمام في الحافلة المتنقلة بحسب ما أورد موقع أوديتي سنترال للغرائب.
وفي السابق، كانت الحافلة من طراز إيكاروس 280 تستخدم للنقل العام، قبل أن يقرر رجال الأعمال إعطاءها فرصة جدية للحياة، وبدؤوا يتفكيكها بالكامل محافظين فقط على الهيكل الخارجي.
بعد ذلك غطي الهيكل بطبقة فلمية من الصور بالأبيض والأسود لعارضات شهيرات، ومشاهد طبيعية عصرية من مدينتي لندن ونيويورك، في حين تم تصميم النادي من الداخل بوحي من أجواء فن البوب.
وعلى الرغم من ضيق المساحة داخل الحافلة، إلا أن المصممين تمكنوا من تضمين كافة التجهيزات التي يحتوي عليها النادي الليلي الحقيقي، مع لمسة سحرية للإضاءة، وأرائك جلدية بمساند عالية وأجهزة تلفزيون، وآلة لصنع مؤثرات الدخان ومكيفات الهواء وسقف عاكس بالمرايا.
وتسافر حافلة نادي “باربوس ماكسي” في شوارع سان بطرسبيرغ كل ليلة لتلتقط الزبائن من على الطرقات وتقدم لهم التسلية والمتعة حتى المحطة التالية.

7
6

5

2
3

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا