السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

سعودية تقاضي طليقها للحصول على شقة بـ20 مليون إسترليني

21212122

ذكرت مصادر صحفية أن سيدة سعودية رفعت قضية على طليقها السعودي؛ لإثبات أحقيتها في شقة يمتلكها الزوج في لندن تقدر قيمتها بـ”20″ مليون جنيه إسترليني. وبحسب موقع عاجل نقلا عن صحيفة ديلي ميل أن محكمة لندن العليا قضت بأحقية السيدة السعودية، في رفع القضية على طليقها رجل الأعمال السعودي أمام محاكم لندن؛ للفصل في النزاع الدائر بينهما، حول الشقة التي تقع بجوار متنزه “رجينت” الشهير، وكذلك أحقيتها في مقاضاته من أجل الحصول على اعتمادات مالية لها من ثروته.

وذكر الموقع البريطاني أن رجل الأعمال السعودي (ع.خ)، تزوج السعودية (م.أ) عام 1970، وقد مرت حياتهما بمنعطفات حرجة كثيرة تسببت في الانفصال مرة سابقة إلى أن قرر الزوجان في شهر مايو من هذا العام الانفصال نهائيًّا للمرة الأخيرة؛ ما جعل الزوجة تقرر الانتقال للعيش بصفة دائمة في لندن. وأفاد الموقع بأن رجل الأعمال السعودي وزوجته لديهما أكثر من منزل في كل من جدة ولندن وباريس. ونقل الموقع عن الزوجة اعترافها بأنها تمتلك بالفعل فيلا فارهة في مدينة كان، إلا أنها قالت إنها تريد العيش في لندن؛ لما تشعر به من أمان في هذه المدينة الصاخبة، ولتفضيلها السكن بالقرب من منتزه “رجينت”.

وتسببت تلك الدعوى التي رفعتها السيدة ضد رجل الأعمال في الحيلولة دون تمكينه من بيع تلك الشقة الفارهة؛ حيث كان قد سعى بالفعل إلى هذا، إلا أن تدهور حال سوق العقارات وسط لندن دفعه إلى تأجيل البيع، إلى أن باغتته الزوجة بالقضية. ونقل الموقع عن رجل الأعمال السعودي استهجانه لجوء زوجته السابقة إلى القضاء البريطاني للفصل في التنازع المالي بينهما على الرغم من أنهما تزوجا وانفصلا في المملكة.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات