صور: هل تجرؤ على الإقامة بالفندق الأكثر رعباً في العالم؟

10

تتنافس فنادق العالم على اتباع معايير دولية لترفيه زبائنها وإسعادهم، غير أن هذا الفندق في كاليفورنيا “يسعد” زبائنه بمنحهم التجرية الأكثر رعباً في حياتهم.
يدعو فندق “ماك كامي مانو” في كاليفورنيا هواة الهلع والمغامرة إلى عدم الاكتفاء بمشاهدة أفلام الرعب في منازلهم، لأنه يمكن زبائنه من اتخاذ خطوة نحو الخوف الحقيقي من خلال الإقامة لثماني ساعات في هذا الفندق الأكثر رعباً في العالم.
للوهلة الأولى، يبدو أن الإقامة لثماني ساعات قليلة مقارنة بالفنادق التي تمنح الحد الأدنى للإقامة 24 ساعة، غير أن التعرف على هذا الفندق من الداخل عبر مشاهدة الصور المرعبة التي نشرتها صحيفة دايلي ميل البريطانية يفسر سبب تحديد 8 ساعات كحد أقصى للإقامة به.
لكن الغريب أن محبي التجارب المرعبة ليسوا بالعديد القليل، إذ ينتظر 24 ألف شخصاً قضاء ليلة في فندق “مسكون” لخوض تجربة رعب برفقة الثعابين والعناكب وهم مكبلين داخل أقفاص ملطخة بالدماء وتناول البيض الفاسد، وذلك من خلال أربعة مواقع مرعبة.
غير أن الزيارة تقتصر على شخصين فقط في وقت واحد، والتحدي يتمثل في “الخروج سالماً” بعد قضاء ثماني ساعات في هذا الفندق المرعب، لا سيما وأن العشرات من الرجال ذرفوا الدموع في هذا التحدي ولم يصمدوا حتى انتهاء الساعات الثمانية.

11

12

13

14

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا