فيديو.. السليمان: بعض المسؤولين يحترفون استفزاز المواطن.. ورموز الفساد صاحبة نفوذ ولا تُحاسَب

fd3d5e97-ee5c-48fa-b81a-acb4b459d33c

اتهم الكاتب بصحيفة عكاظ خالد السليمان بعض المسؤولين بالتعالي والتعامل بفوقية مع المواطن، مشيرا إلى أنهم محترفون في استفزاز المواطن وتعطيل حركة التنمية.
وقال السليمان خلال استضافته اليوم في برنامج “لقاء الجمعة” على قناة روتانا خليجية: “بعض المسؤولين محترفون في استفزاز المواطن، والمسؤول لدينا يتعامل مع المواطن بفوقية ووفق المثل القديم والخاطئ – الشيوخ أبخص- وكأنه يتفضل عليه”، مضيفا: “إذا ملك البلاد يذكّر بالمواطن، أنت يا مسؤول اكبر من الملك؟! أنت أساساً لست أكبر من المواطن”.
وأضاف أن التداخل بين المؤسسات الحكومية جعلها تعمل بطريقة غير مكملة لبعضها، وأن هناك وزراء يشتكون من عدم تعاون نظراء لهم فيما يخدم بعض مشاريع الوطن، منتقدا عدم وجود عمل مؤسساتي واعتماد العمل على أشخاص وأفراد.
وقال السليمان: “أرقام الميزانية أرقام فلكية، ولكن إذا لم تنعكس على حياتي أنا وأولادي فهذه الأرقام ليست إلا حبراً على ورق”، مشيرا إلى أن خدمات كثيرة سيئة وأن من يُقيّمون تلك الخدمات يعيشون في بروج عاجية.
ونوه إلى أن أداء هيئة مكافحة الفساد جاء دون المأمول، بالقول: “الفساد أكبر عدو للوطن ونحن في حاله انهزام معه، رغم توقعنا أن هيئة مكافحة الفساد ستكون رأس حربة”، ذاكراً أن الفساد له نفوذ في الدولة، وأن رموز الفساد لا يحاسبون ولا يُشهر بهم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا