صور: شجون الهاجري تصدم جمهورها ببنطلون جريء

2014-03-19_00252

بعد أن وعدت جمهورها بإطلالة أكثر أنثوية، عبر جمهور الفنانة الكويتية شجون الهاجري عن صدمته بعد رؤيته إطلالتها الأخيرة التي ارتدت فيها بنطلون ساقط، اعتبروه جريئا أكثر من اللازم. الفنانة الشابة ارتدت بلوزة باللون الموف وبنطلون باللون نفسه، وعلى الرغم من أن البنطلون لم يكشف شيئا، إلا أن طريقتها في ارتدائه أثار حفيظتهم.

وكانت شجون قد نشرت صوراً على صفحتها بتويتر وهي تخضع لجلسة تنظف بشرة وغردت: «علاج البشره ونضارة البشره وترقبوا النيولوك في وحدة فينوس للتجميل والعناية بالبشرة».

يذكر أن شائعة لاحقت الفنانة الكويتية وهي تعرضها لطعنة نافذه في جسدها بيد صديقتها فاطمة الصفي خلال وجودها في أحد مطاعم منطقة السالمية.

شجون نفت هذه الشائعة بطريقة كوميدية ساخرة حيث نشرت صورة كوميدية على صفحتها بتويتر وهي تضع في فمها جهاز التنفس الخاص بالغطس وقالت: «إلي طلع الاشاعة غرقان».

الفنانة الكويتية أكدت أن علاقتها بفاطمة قوية حيث زارتها مؤخراً في استوديو تصوير مسلسلها الجديد «أنيسة الونيسة» وأضفا جوا من الفرح والمرح والنقاش الرائع على المشاركين بالعمل ومنهم فخرية خميس وحسن شامسي ونيرمين محسن والمخرج منير الزعبي. المسلسل من تأليف عبدالمحسن الروضان.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا