بريطاني يعرض الزواج على حبيبته في سيارة الشرطة

201410231157971

لم يتوقع شاب بريطاني أن يجد نفسه مضطراً إلى طلب يد حبيبته للزواج داخل سيارة الشرطة، بعد أن تعرضا لحادث مروري في طريقهما إلى مكان شاعري خطط الشاب أن يفاجئ فيه حبيبته بخاتم الخطوبة. وكان كاين هاتشينغز (30 عاماً) بصحبه صديقته إيميلي ديكسون (27 عاماً) عندما فقد السيطرة على السيارة، لتخرج عن الطريق وتصطدم بشجرة، قبل أن تنتهي داخل حفرة على جانب الشارع في مدينة سومريست، ولحسن حظهما لم يصب أي منهما، بأذى بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي تليغراف البريطانية.

وصادف مرور سيارة الشرطة في تلك اللحظة، وعرضت عليهما الشرطية نيكولا ريكاردز أن تقلهما إلى أقرب مطعم في المدينة، ولم يفوت كاين الذي جلس في المقعد الخلفي لسيارة الشرطة هذه الفرصة، وفاجأ إيميلي التي كانت تجلس في المقعد الأمامي بالخاتم. وعلى الرغم من الحادث المؤسف الذي وقع للعروسين قبل دقائق قليلة، إلا أن إيميلي كانت في غاية السعادة بعد أن تلقت عرض الزواج، وجاء ردها بالموافقة بمثابة تعويض عن خسارة كاين لسيارته من جهة ومخططاته للتقدم بشكل لائق للزواج من صديقته من جهة أخرى.

وعلقت إيميلي على الحدثين المتناقضين الذين مرت بهما في نفس اليوم بالقول: “لم يكن حادث الاصطدام بداية مثالية لهذا اليوم، إلا أنني لم أتوقع في نفس الوقت أن يتبع الحادث مناسبة سعيدة تنتظرها الكثير من الفتيات”. وأضافت إيميلي : “لقد خطط كاين لكل شيء وحصل على موافقة والداي، بالإضافة إلى أنه أخبر إحدى زميلاتي في العمل عن نيته بطلب الزواج، لم أستطع أن أصدق ما حدث، تعرضت لصدمتين في نفس اليوم، واستغرق مني الأمر بعض الوقت لتصديق الأمر”.