معاكس يجذب غطاء رأس طالبة بحافلة أمام كلية فيصلية الطائف

780723168979

روى المواطن علي العمري قصة تعدي شاب معاكس أمام كلية البنات بحي الفيصلية بالطائف، الأربعاء الماضي، على فتاة في إحدى الحافلات أمام الكلية، محاولاً نزع غطاء الرأس، مطالباً بوجود دوريات أمنية، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ووفقا لموقع سبق كان المواطن ينتظر خروج ابنته من الكلية عندما شاهد شابين يستقلان سيارة طراز لكزس حديثة يمران من جانب حافلة لنقل الطالبات تقف أمام البوابة، ويقوم أحدهما بمد يده بعد خروج جسمه من السيارة بمحاذاة الحافلة ويجذب غطاء الرأس لطالبة كانت تجلس في  المقعد الملاصق للنافذة في داخل الحافلة حتى كاد يكسر رقبتها من شد جذبه للغطاء، مشيراً إلى أن الفتاة كانت محتشمة ولم يصدر منها أي تصرف مخالف.
وأضاف “العمري” أن الشارع أمام الكلية كان يخلو من الحضور الأمني مما ترك الفرصة للشبان المعاكسين في التعدي على الطالبات بشكل سافر يثير حفيظة كل غيور، مشيرا إلى أنه يمتلك رقم لوحة المركبة التي كان يستقلها الشبان ومواصفاتها.
وطالب “العمري” بتكثيف الحضور الأمني وتمركز رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لحماية الفتيات من المعاكسين أمام الكلية في أوقات الانصراف الصباحي أو المسائي، وعدم الاكتفاء بالجولات السريعة.