فيديو: تألق كوكي يقود أتلتيكو مدريد لفوز ساحق على مالمو

Atletico Madrid's Mandzukic celebrates a goal with Koke and Suarez during their Champions League soccer match against Malmo at the Vicente Calderon stadium in Madrid

أحرز كوكي هدفا وصنع 3 أهداف أخرى ليقود أتلتيكو مدريد الإسباني لاكتساح ضيفه مالمو السويدي 5-0 في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء. وواجه أتلتيكو وصيف بطل أوروبا صعوبات في ترجمة سيطرته إلى أهداف خلال الشوط الأول، قبل ان يفتتح كوكي التسجيل للفريق بعد مرور 3 دقائق من زمن الشوط الثاني إثر تمريرة من اردا توران. وضاعف المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش تقدم أتلتيكو في الدقيقة 61 عندما حول تمريرة عرضية من كوكي إلى داخل المرمى. وأضاف المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد دقيقتين من تمريرة لكوكي.

وأحرز دييغو غودين مدافع أوروغواي الهدف الرابع لأتلتيكو بعد ركلة ركنية من كوكي قبل 3 دقائق من النهاية، ثم أكمل البديل الإيطالي اليسيو تشيرشي خماسية بطل إسبانيا بتسديدة قوية في الوقت المحتسب بدل الضائع. ويتقاسم أتلتيكو صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط مع أولمبياكوس اليوناني الذي فاز 3-2 على بطل إسبانيا في الجولة الأولى. وفجر أولمبياكوس مفاجأة بفوزه 1-0 على ضيفه يوفنتوس الإيطالي الذي توقف رصيده عند 3 نقاط بالتساوي مع مالمو.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا