صور: تعرف على أجمل فنادق أوروبا

نشر موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي قائمة لأجمل الفنادق في أوروبا، والتي حلّ العديد منها محل مبان تاريخية، وجاء التقرير على النحو التالي:

فندق “فورسيزونز قصر جريشام” في “بودابست” عاصمة المجر، ويتميز بإطلالة رائعة على سلسة جسر “بودابست” ونهر “الدانوب”، ويحتوي الفندق على 179 حجرة و19 جناحا فاخرا، ويمكن للنزلاء تناول العشاء على خشبة المسرح في دار الأوبرا المجرية أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

فندق “فورسيزونز أسطنبول”، وكان سجنًا فيما سبق، ويحتوي على 65 حجرة، تتميز بإطلالة مميزة على الساحة المركزية للسلطان أحمد، وتبدأ أسعار الغرف فيه من 389 دولارًا.

يقع فندق “Belmond Grand Hotel Timeo” أسفل مسرح يوناني قديم في مدينة “تاورمينا” في جزيرة “صقلية” في إيطاليا، وهو أول فندق في هذه المدينة، واشتهر باستضافته الملوك والمشاهير على مر السنوات، وتبدأ أسعار الغرف به من 732 دولارًا.

فندق “Perivolas”، ويتميز بإطلالة رائعة على جزيرة “سانتوريني” التي تعد واحدة من أجمل الجزر اليونانية، وتتميز أجنحة الفندق بجدرانها الحجرية البيضاء المصممة لتقي النزلاء من حرارة الصيف، كما يبدو حمام السباحة في الفندق وكأنه امتداد لبحر إيجة، وتبدأ سعر الغرفة في هذا الفندق من 529 دولارًا.

“لو موريس” “Le Meurice” في باريس ، وهو قصر فندقي مُشيد على طراز القرن الـ18، ويعد واحدًا من أجمل وأرقى الفنادق في العالم، ويضم مطعمًا حائز على 3 نجوم بتصنيف “ميشلان” الأعلى في قطاع الخدمات الفندقية، وتبدأ أسعار الغرف به من 931 دولارًا.

فندق “بلازا أثيني” في باريس، ويتمتع بإطلالة ساحرة على برج “إيفل”، وتبدأ أسعار الغرف فيه من 877 دولارًا.

فندق “كاستيلو دي كاسولي” في “توسكانا”، ويعتبر واحدًا من أكبر الملكيات الخاصة في إيطاليا، التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر، كما أنه يحوي بداخله قلعة عمرها أكثر من ألف عام، ويحتوي الفندق على 41 جناحًا مميزًا، وتبدأ أسعار الغرف به من 371 دولارًا.

فندق “بلمند سان ميشيل” في مدينة فلورنسا الإيطالية، واكتسب شهرته بعد استضافته لحفل زفاف الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية “كيم كاردشيان”، وهذا الفندق هو في الأصل دير يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر، وتبدأ أسعار الغرف به من 674 دولارًا.

فندق “برادور سانتياغو دي كومبوستيلا” في إسبانيا ، ويعد واحدًا من أقدم الفنادق في العالم، حيث يعود تاريخه إلى عام 1499، وهو وجهة لكثير من السائحين، حيث تتميز أجوائه بطابع القرون الوسطى، وتبدأ أسعار الغرف فيه من 202 دولار.

فندق “سيراجان بالاس كمبينسكي” في اسطنبول، ويطل على مضيق البوسفور، وقد كان هذا الفندق قصرًا عثمانيًا في وقت سابق، يضم نحو 11 جناحًا فندقيًا، وتبدأ أسعار الغرف فيه من 430 دولارًا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا