فيديو: مان يونايتد يسقط في كمين ويست بروم بالبريميرليج

Capture

أنقذ اللاعب الهولندي “دالي بليند” فريقه مانشستر يونايند من الهزيمة أمام فريق ويست بروميتش البيون بعد تسجيله لهدف التعادل في الوقت القاتل لينتهي اللقاء على نتيجة 2 -2 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي من الأسبوع الثامن. ودخل “ويست بروميتش” صاحب الملعب، اللقاء بشكل مميز وبدأ بالضغط على دفاعات مانشستر يونايتد منذ البداية باحثاً عن هدف مبكر يربك به حسابات الـ”مان يونايتد”. ولم ينتظر المهاجم “سيسينيون” كثيراً حتى يشعل مدرجات الملعب بهدف مدروس وجميل، عندما إستقبل كرة عرضية متقنة من اللاعب أندريه ويلسون ليسددها داخل شباك الشياطين في الدقيقة (8).

وكاد “بليند” أن يعدل النتيجة بشكل سريع عندما سدّد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس ميهيل تصدى للكرة بشكل بارع في الدقيقة (10). وقدم دفاع مانشستر يونايتد أداءاً دون المستوى وإرتكب العديد من الأخطاء التي كادت أن تزيد من أوجاع الفريق. وعند الدقيقة (31) كاد دي ماريا أن يعيد شياطين مانشستر إلى نقطة التعادل عندما إستلم تمريرة من فان بيرسي، وسدّد كرة قوية لكن حارس “بروميتش” المتألق تصدى للكرة بشكل مميز. ولم يقدم مانشستر يونايتد الأداء المنتظر منه في الشوط الأول حيث ظهرت بعض الثغرات في الفريق، وكان الدفاع سهل الإختراق.. وأهدر فان بيرسي فرصة التعادل بشكل لا يصدق عندما قطع الكرة من المدافع ليسكوت من داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة نحو المرمى لكن الحارس هيهيل كان بالمرصاد وحرم الهولندي من التعديل عند الدقيقة (37).

ولم تشهد الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول الكثير من الفرص، لينتهي الشوط الاول بتقدم “ويست بروميتش” بهدف وحيد. دخل مانشستر يونايتد الشوط الثاني بشكل مختلف، وضغط علي دفاعات “ويست” منذ البداية. وقام المدرب الهولندي “فان جال” بتغيير “هيريرا” وإدخال البلجيكي “مروان” الذي لم ينتظر كثيراً على “ويست” عندما سجل هدف التعادل في وقت مبكر من الشوط الثاني. وإنتفض الشياطين الحمر بشكل جنوني بعد هدف الدولي البلجيكي مروان. وعند الدقيقة (50) كاد مروان فيلايني أن يسجل الهدف الثاني لفريقه عندما قام الشاب عدنان بتوزيع عرضية خطيرة لكن الدفاع الأزرق أبعد الكرة قبل أن تصل لرأس فيلايني. وبعد ضغط كبير للشياطين الحمر إستغل المهاجم بيراهينو تقدم دفاع مانشستر الغير محسوب، وسجل الهدف الثاني بتسديدة جميلة وضعها في الزاوية اليمني للحارس الاسباني عند الدقيقة (65).

وحرم القائم فان بيرسي من تسجيل هدف التعادل عندما إستلم تمريرة من الكولومبي فالكاو وسددها من خارج منطقة الجزاء لكن القائم تصدى لكرة الهولندي عند الدقيقة (74). ولم يقدم مانشستر يونايتد ردة فعل كبيرة بعد هدف “ويست” الثاني، الذي قدم أداءاً فوق الوصف أمام الشياطين الحمر. وحاصر مانشستر يونايتد فريق “ويست” في أخر الدقائق بشكل كبير لكن دون أي تهديد حقيقي على مرمى الأزرق العنيد. وفي الوقت القاتل سجل اللاعب الهولندي “دالي بليند” هدف ثمين لفريقه بعدما سدد كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء عند الدقيقة (87).

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا