السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فريق طبي بنجران ينقذ شاباً تلقى طُعنة بالقلب جراء مشاجرة فيسبوك

343726

 استطاع فريق طبي بمستشفى الملك خالد بنجران -بعد مشيئة الله- أن ينقذ حياة شاب (١٧ سنة) جراء تعرضه لطعنة في القلب بآلة حادة أدّت إلى جرح نافذ، نتيجة مشاجرة وقعت مع زميل له.
وعلمت مصادر وفقا لموقع “سبق” أن سبب ذلك الحادث مشاجرة بين الشاب وشخص آخر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تطورت من خلاله إلى مضاربة بينهما، وتعرض الشاب للطعن بآلة حادة.
وأوضح المشرف العام لمستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده بن حسن الزبيدي لـ”سبق” أن الشاب حضر إلى طوارئ المستشفى، وكان ينزف وبحالة حرجة؛ نتيجة تعرضه لطعنة بالصدر، نتيجة مشاجرة مع زميل له استخدم آلة حادة.
وأضاف: “تم على الفور إسعاف المريض واستدعاء فريق جراحة القلب والصدر بمركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب، حيث استدعى الأمر التدخل الجراحي العاجل، وإجراء عملية شق للصدر، وتبين وجود نزيف حاد نتيجة قطع وتهتك للشريان الرئوي للقلب، وتم السيطرة على النزيف وإصلاح القطع الموجود وإنقاذ حياة الشاب”.
وبين: “الشاب الآن يتمتع بصحة وعافية؛ حيث قام بإجراء العملية فريق طبي برئاسة الدكتور طارق صدقي والدكتور عادل راغب استشاريّيْ جراحات القلب المفتوح والصدر، والدكتور عبدالله الشطري استشاري تخدير القلب، وأخصائية التروية ابتسام الشهراني.
 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات