السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مصدر عسكري يكشف عن علاقة رئيس جماعة بيت المقدس بالفنان عمرو واكد

20140413l03

يبدو أن الاتهامات التي تلاحق الممثل المصري عمرو واكد لن تنتهي قريبا، فبعد إثباته أنه مصري أبا عن جد، وبراءته من تعذيب محامي في ميدان التحرير إبان ثورة يناير، الآن هو مدان بعلاقة خفية بجماعة “بيت المقدس” الإرهابية. قال مصدر عسكري إن وليد واكد زعيم أنصار “بيت المقدس” على علاقة قرابة بالممثل عمرو واكد، وبالتحديد ابن عمه. وأرجع المصدر التفجير الذي استهدف مدرعة جيش بالعريش، ظهر الأحد 19 أكتوبر، جاء ردا على القبض على زعيم أنصار بيت المقدس وليد واكد في إحدى عمليات القوات المسلحة منذ يومين، حسب موقع “دوت مصر” الإخباري.

كان واكد أكد أنه مستعد للتطوع في الجيش في حال وصول جماعة “داعش” -الدولة الإسلامية في العراق والشام- لمصر، ووصفها بـ”جماعة ضد الإنسانية”. لعمرو واكد مسلسل مُنع عرضه في رمضان 2014 بعنوان “أهل أسكندرية”، وذلك قبل بدء عرضها بأيام قليل، وشاركه البطولة هشام سليم، وبسمة، ومحسنة توفيق، وانتصار، وأسامة عباس، وإنجي شرف، وسامي مغاوري، ومن إخراج خيري بشارة وتأليف بلال فضل.

من ناحية أخرى، آخر أعمال عمرو واكد الفنية كان فيلم Lucy ” Lucy” بطولة سكارليت جوهانسون وعمرو واكد ومورجان فريمان، وتجسد جوهانسون في الفيلم دور لوسي التي تتورط في تهريب المخدرات في بطنها، وبعد امتصاص جسدها للمواد المخدرة تتحول لإمرأة خارقة، فيما يجسد عمرو واكد دور شرطي فرنسي.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات