اعلان

والد القاضي يكشف في تصريحات جديدة عن قتلة ابنه

Advertisement

Advertisement

333527594338

كشف والد الطالب المقتول عبدالله القاضي في تصريحات جديدة عن المرأة والرجل اللذان قتلا ابنه، بعدما تم العثور على جثته أول من أمس الخميس في إحدى المواقع بلوس أنجلوس.
وقال عبداللطيف القاضي في تصريحات خاصة بصحيفة “الحياة” المتهم بقتل ابنه هو «الشخص ذاته من اشترى المركبة منه، بمساعدة رفيقه ورفيقته، وذلك بحسب ما قاله لنا القنصل الأميركي جوي هود».
ولم يحدد بعد موعد العزاء في عبدالله، وفقا لما قاله،وأن ذلك سيكون بعد وصول الجثمان. مؤكداً أن شقيق المقتول في لوس أجلوس يقوم بمتابعة إجراءاته. وأوضح أنه لم يتم التوصل إلى جثة ابنه في الحديقة المقاربة لمقر سكنه، بل في المكان الذي أبلغهم شقيقه الأكبر أحمد عنه، وذلك بحسب انقطاع إرساله الهاتفي، «ولكن لم يسمعونا، ولم يذهبوا للبحث عنه»، مشيراً إلى أن الجميع يشك فيمن يملك مبلغاً من المال. وذكر أنه وردهم نبأ العثور على الجثة أول من أمس، في الثامنة والنصف مساءً.
وقام فريق مكون وفقاً للصحيفة من وكيل إمارة الشرقية والقنصل الأميركي ووزارة الخارجية، بزيارة عائلة القاضي في منزلها، وإبلاغها بالنبأ.
وذكر القاضي أن المتهم بالجريمة هو «من اشترى المركبة، وساعده في ذلك رجل آخر وامرأة، وذلك ما أبلغنا به القنصل». ولفت إلى أن الشرطة أوضحت أنها ستقوم بإصدار بيان غداً الاثنين، يوضح تفاصيل الحادثة كافة. وقال: «أعرف ابني، وأماكن خروجه مع أبناء عمه، وهي لا تتعدى الحدود العائلية، لكن الحمد لله على قضائه وقدره».