السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

نانسي عجرم: أحلى صفة بأحلام أنها يوم لك ويوم عليك.. وأحلام: أنا الأولى عند الـMBC

Arab-Idol-Carmen-16

وصلة مزاح بين عضوتي لجنة تحكيم برنامج Arab Idol اللبنانية نانسي عجرم و الإماراتية أحلام، لكن كل منهما أخرجت ما بقلبها. ففي بداية السهرة السادسة من برنامج Arab Idol بادرت المطربة الإماراتية أحلام بالاعتذار لمهندسي الصوت في برنامج Arab Idol بعدما انتقدتهم بسبب ضعف سماع الصوت على الاستديو، وذلك بعدما أبلغوها عن ضيقهم من تصريحاتها. فقاطعتها نانسي عجرم قائلة: “أحلى مافي أحلام بأنها (يوم لك ويوم عليك)”.

تتابع الحوار بين عضوتي لجنة التحكيم، لتقطعه أحلام قائلة: “أنا الأولى عند الـMBC”. ودوما ما تؤكد أحلام أن طلباتها أوامر بشبكة قنوات MBC وأنها المتحكمة في مجريات الأمور، وذلك رغم نفي مازن حايك المتحدث باسم القناة، وذلك أثناء تفجر أزمة انسحاب راغب علامة من لبرنامج بسبب خلافاته مع أحلام. ليس هذا هو الموقف الأول الذي يحدث فيه شد وجذب بين أحلام ونانسي، فسبق ذلك في الحلقات المباشرة، بعدما بررت نانسي غناء عبد العزيز شريف المهزوز بأنه كان يشعر بتوتر لأن هذه هي المرة الأولى التي يقابل فيها الجمهور، وهو ما رفضته أحلام مؤكدة أن توتر أي مشترك غير مقبول لأن هذا يدل أن اختياره من البداية كان خاطيء وظلم لباقي المتقدمين اللذين لم تقبلهم اللجنة.

وتطل أحلام في السهرة السادسة من برنامج Arab Idol بنفس فستان ارتدته النجمة العالمية بيونسيه في حفل سابق لها من تصميم دار ازياء توم فورد. شارك عساف في “ميدلي” جمعت المتسابقين الثلاثة عشر على المسرح، كل منهم يغني لوطنه، وكانت أغنية “علي الكوفية” من نصيب نجم الموسم الثاني، الذي تراقص على أنغامها وشاركه في ذلك الفلسطيني هيثم خلايلي والسوري حازم الشريف.

كما رفض المطرب اللبناني وائل كفوري والموزع الموسيقي حسن الشافعي منح المتسابق المصري مؤمن خليل البطاقة الذهبية للعبور للمرحلة التالية من برنامج Arab Idol بعدما فشل في حصد أصوات الجمهور، ليكون أول متسابق يغادر الموسم الثالث. وحملت السهرة السادسة من برنامج Arab Idol خبرا مفرحا للمطربة الإماراتية أحلام جعلها تتراقص بذراعيها فرحا، وهو عودة فقرة KFC Super Fan، وهذا يعني بالنسبة لعضوة لجنة التحكيم وجبات كنتاكي التي تحبها!

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات