فيديو: يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام ساسولو

1334534-28684334-640-360

شل اليوفي “المتصدر” بحسم موقعة ساسولو واكتفى بنقطة ثمينة أبقته متصدرا ً للكاتشيو برصيد 19 نقطة متقدما ً على أقرب المطاردين روما بنقطة وحيدة ضمن المرحلة السابعة. جائت انطلاقة الحصة الاولى من المباراة بشكل حذر من كلا الفريقين رغم افضلية نسبية لأصحاب الأرض من حيث امتلاك الكرة والضغط نحو المناطق الامامية لليوفي باحثين عن تسجيل أولى الأهداف.

وفي الدقيقة 12 أضاع اليوفي هدف عن طريق بيريرا بعد ان سدد كرة ولكنها ارتدت من قدمي الحارس كونسيلي. وبعدها بدقيقة سجل بونوتشي هدفا ً من ركلة ركنية بقدمه ألغاه الحكم بادعي التسلل. وبعدها بدقيقة سجل زازا اولى اهداف المباراة لساسولو بعدما سدد كرة قوية داخل المنطقة أبعدها دفاع اليوفي من على خط المرمى لتأتي امام بيراردي الذي سجلها بشكل غير دقيق على المرمى لتأتي الكرة مرة اخرى أمام زازا الذي سددها بقوة بسقف المرمى على يمين الحارس بوفون.

وفي الدقيقة 19 عادل بوغبا النتيجة بتسديدة قوية من خارج المنطقة بعد تمريرة رائعه من تيفيز لبوغبا الذي سددها بقوة على يسار الحارس كونسيلي. وغاب عن اللقاء الفرص الخطيرة على كلا المرميين كما وشهد احتكاكات قوية على المستوى البدني بين اللاعبين. وفي الدقيقة 36 أضاع المدافع بوغبونا فرصة هدف بعدما سدد كرة داخل المنطقة ولكنها علت مرمى ساسولو بقليل. وبعدها بثلاثة دقائق اضاع ليشتاينير انفراد تام مع حارس المرمى بعدما وضع المايسترو بيرلو كرة بينية ولكن كونسيلي تصدى للكرة الخطيرة ببراعه.

وفي الدقيقة 41 أضاع بوغبا فرصة هدف حقيقي بعدما انفرد بحارس المرمى كونسيلي ولكنه سدد الكرة بقدمي الحارس ليعود لاباتشي ويسدد الكرة المرتدة على الطاير عاد الحارس العملاق كونسيلي مرة أخرى وتألق بإبعادها لخارج الملعب. واحتسب الحكم قبل نهاية الشوط الاول دقيقتين وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها شيء يذكر ليطلق بعدها الحكم صافرته معلنا ً نهاية الشوط الأول بتعادل إيجابي بين الفريقين.

بدأ ساسولو الشوط الثاني بقوة على غرار الشوط الأول محاولا ً التقدم بهدف ثاني لحسم موقعة اليوفي. وفي الدقيقة 52 تحصل ساسولو على ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء بعدما تعرض سانسوري لعرقلة من قبل بوغبا ليتكفل بيراردي بالتسديد ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لبوفون. وفي الدقيقة 60 أضاع تيرانوفا رأسية خطيرة بعدما تلقى كرة على رأسه داخل المنطقة من بيراردي ولكن كرته علت مرمى بوفون بقليل.

وفي الدقيقة 72 أضاع البديل كومان فرصة هدف أمام مرمى كونسيلي عندما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة احدثت دربكة بين لاعبي ساسولو ليسددها بقوة فوق مرمى الحارس كونسيلي. وفي الدقيقة 80 سدد تيفيز كرة قوية من بعيد مرت بجوار القائم الأيمن للحارس كونسيلي. واحتسب الحكم في النهاية 4دقائق وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها شيء يذكر، ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية المباراة بتعادل ايجابي بين الفريقين 1-1.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا