فيديو: برشلونة يضرب إيبار بثلاثية في الليجا

1334543-28684514-640-360

حقق نادي برشلونة فوزا ثمينا على حساب ضيفه إيبار العنيد بنتيجة 3-0 السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني. بدأت المباراة بسطيرة كبيرة لبرشلونة على الكرة، ففي الدقيقة 04 سدد الشاب روبيرتو كرة قوية ولكن دفاع إيبار ابعد الكرة ببراعة. وحاول ميسي اختراق دفاع إيبار القوي بعد توغل ولا اورع من نيمار في الدقيقة 08 ولكنه فشل لتبعد الكرة من جديد. وكانت اول فرصة خطيرة للبرسا على مرمى إيبار في الدقيقة 20 عندما مرر ألفيس كرة بينية ارضية الى ميسي الذي انفرد امام المرمى وسدد كرة بين اقدام الحارس لترتطم في قدمه وتخرج الى ركنية للكتلان.

وعاد البرغوث الارجنتيني بعدها بخمس دقائق ليخطف الكرة من امام مدافع إيبار ويسددها قوية لتمر بجوار القائم. وفي الدقيقة 41 بعد كل الضغط البرشلوني جاء الدور على إيبار ليهدد مرمى البرسا، فبعد ان استغل كابا تأخر بيكيه لينفرد امام المرمى ويراوغ الحارس برافو ويسدد كرة ارضية امام الشباك الخالية لتمر كرته بجوار القائم بشكل غريب. وبعدها بدقيقة رد تشافي بكرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس إيبار تألق وأمسك الكرة. وفي الدقيقة 44 وزع بيدرو كرة جميلة تقدم لها ميسي المندفع من الخلف وسددها رأسية قوية ولكن حارس إيبار أمسك الكرة بثبات.

وفي خار دقيقة من الشوط الاول، وصلت كرة جميلة الى بيريسون الذي انفرد بمرمى برشلونة وسدد كرة قوية ولكن الحارس برافو تألق وأبعدها الى ركنية، ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط دون احتساب وقت بدل ضائع بالتعادل السلبي بين الطرفين. ومع انطلاق احداث شوط المباراة الثاني، ضغط برشلونة بقوة منذ البداية ولكن دفاع إيبار المتماسك احبط كل محاولات ميسي واصدقائه، ليقرر المدرب انريكي اخراج روبيرتو وادخال الرسام انييستا لتدعيم الهجوم. وجاء الفرج لبرشلونة في الدقيقة 60 عندما مرر ميسي كرة ارضية جميلة الى تشافي الذي سددها من اول لمسة لتمر فوق الحارس وتعانق الشباك في النهاية.

وبعد الهدف الاول للبرسا بدقيقتين وصلت كرة جميلة الى بيدرو الوحيد امام الحارس ليسددها من اللمسة الاولة ولكن حارس ايبار يتعملق ويتصدى للكرة ببراعة. وفي الدقيقة 72 عزز نيمار النتيجة بهدف جميلة بعد توزيعة رائعة من ألفيس الى نيمار الذي سددها على الطاير لتمر بجوار الحارس وتعانق الشباك. وبعدها بدقيقتين مرر نيمار كرة الى ميسي الذي توغل وسدد كرة أرضية جانبية لترتطم في القائم وتعانق الشباك معلنا عن الهدف الثالث للبرسا. وفي الدقيقة 88 استلم ميسي الكرة وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس إيبار تألق وامسك الكرة على دفعتين. وحاول ايبار في اخر الدقائق ان يسجل هدف لحفظ ماء الوجه، ولكن دفاع البرسا منع وصول مهاجمي الضيوف.

وقبل نهاية المباراة بثواني كاد ميسي ان يعادل الرقم التاريخي لهدافي الليغا زاز بعد ان استلم كرة جميلة من انييستا سددها برأسه ولكن حارس إيبار منع دخول الكرة، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مريح للبرسا بثلاثية على حساب الضيف العنيد.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا