اعلان

فيديو: غطاء صرف صحي بطريق الملك عبدالله بالرياض يتسبب في احتراق مركبة

Advertisement

30

نجا مواطن بأعجوبة من حريق نشب بسيارته بعد أن اصطدم بغطاء مجهول للصرف الصحي بطريق الملك عبدالله بالرياض.
وقال المواطن طلال المقاطي إنه كان عائدًا من عمله يوم الأحد الماضي مع طريق الملك عبدالله وعند تجاوزه نفق طريق الملك عبدالعزيز (أمام سوق صحارى) تفاجأ بضربة قوية تحت مركبته من نوع (كابريس2013) يختل معها توازن السيارة ليصاب بدوار، فيما توقف على بعد عشرات الأمتار من مكان الارتطام.
وبحسب موقع الوئام أضاف المقاطي أنه نزل من مركبته بعد أن أفاق من دوخته على لهيب النيران المشتعلة ليحاول مع بعض المتواجدين إطفاء النيران التي بقيت مشتعلة حتى أخمدتها فرق الدفاع المدني، ليعود متساءلاً عن هذا الصوت المدوي الذي كاد أن يقضي على حياته لولا لطف الله، ليتفاجأ أن غطاء غرفة الصرف الصحي التي تتوسط الطريق كان سببًا في ما جرى له، لأنها كانت مفتوحة ومرفوعًا غطاؤها باتجاه عكس السيارات.
وتساءل المقاطي عن هذا الإهمال الذي طال أحدث طريق بالعاصمة الرياض وتسبب في إتلاف مركبته بالكامل، وتعرضه لكدمات في الوجه جرى نقله على أثرها للمستشفى.
ومضى المقاطي في حديثه بأن فرقة المرور حضرت للموقع وقررت تسبب غطاء الصرف الصحي بالحادثة، بينما أشار إلى أنه اتصل مرارًا بالهلال الأحمر الذي تأخر في حضوره رغم قربه من موقع الحادثة ليضطر في الأخير للمغادرة للمستشفى مع قريبه.