السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

سيدة تتبرع بالخطأ لجمعية خيرية بحقيبة ماركة بقيمة ١٠٠ ألف ريال

342838

 كشفت رئيسة جمعية بنان الخيرية ندى البواردي، عن أن سيدة تبرعت، بالخطأ، بحقيبة “ماركة” قدمتها ابنتها لها هدية قيمتها مائة ألف ريال، إلى جمعية بنان، بعد أن أحضرتها حاجاتها للجمعية للتبرع بها، ولم تنتبه أن حقيبة ابنتها التي أهدتها لها كانت ضمن حاجاتها التي أرادت التبرع بها، وقالت إن ابنتها حضرت بعدها بفترة لتستعيدها، ولكنها كانت قد بيعت بقيمة ١٥٠٠ ريال!
وتابعت وفقا لموقع سبقإن جميع شرائح المجتمع من معلمات وموجهات والكثيرات يأتين للشراء من هذا السوق الذي يختص بالماركات المستعملة، حيث تباع بأسعار معقولة.
وتابعت: “حضرت إلينا ذات مرة إلى السوق “مطربة شعبية” وفرقتها، واشتروا أغلب ما في السوق من الماركات المستعملة”.
وبينت البواردي أن سوق العطاء التاسع في جمعية بنيان الخيرية ينطلق يوم الأحد 25/ 12/ 1435هـ الموافق 19/ 10/ 2014م، والذي يختصُّ ببيع الماركات المستعملة بأسعار مناسبة، ويعود ريعه بالكامل للأوقاف الخيرية التابعة للجمعية، ويلقى البازار إقبالاً كبيراً حيث إنه يهدف إلى استلام التبرعات من “الماركات” التي تكون بحالة جيدة، ومن ثم بيعها لكي يعود ريعها إلى مشاريع الوقف في الجمعية.
ويشمل السوق الخيري: الحقائب، والأحذية، والإكسسوارات، والمَحافظ، والنظارات، والملابس، والأواني المنزلية، والذي يستمر لمدة خمسة أيام.
ودعت رئيسة الجمعية ندى البواردي إلى المشاركة والحضور لدعم السوق الخيري ولتنمية موارد الجمعية، وتفتح باب التبرع للسيدات الراغبات في تصريف ما لديهن من مقتنيات، لإدخال البهجة على الأسر متوسطة الدخل، من حيث توفير ما تحتاج إليه من خلال السوق وبأسعار مناسبة.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات