بعد ترقية مزور توقيع وزير العمل.. الكلباني: مكافحة الفساد تغط في نوم عميق

lklbny-14102014

 انتقد إمام الحرم المكي السابق الشيخ عادل الكلباني ما وصفه بـ”النوم العميق” لهيئة مكافحة الفساد؛ وذلك بعد ترقية المتهم بتزوير توقيع وزير العمل.
وتفاعل الكلباني، الخميس مع وسم “ترقية المتهم بتزوير توقيع وزير العمل” قائلاً: “ترقية المتهم بتوقيع وزير العمل، وهيئة مكافحة الفساد تغط في نوم عميق!”.
وظهر الوسم على خلفية ما نشرته صحيفة “الوطن” نقلاً عن مصادرها من أن توجيهًا صدر بترقية المدير العام لمكتب وزير العمل المتهم بتزوير توقيع الوزير إلى مستشار للوزير، واستبعاد المبلغين عنه إلى مواقع عمل أخرى بالوزارة، على الرغم من أن القضية منظورة أمام المحكمة الإدارية في جدة.
وشارك الدكتور عبد العزيز العبد اللطيف الأستاذ المشارك في قسم العقيدة بجامعة الإمام سابقًا بالوسم قائلاً: “قال صاحبي نزاهة: إذا كان التغريق سلمًا للترفيع فلا غرابة أن يصير تزوير التوقيع سبيلاً للترفيع”.
واعتبر الخبير الاقتصادي خالد العلكمي أنه “نحن نوفر أفضل بيئة فساد في العالم” مستشهدًا بتغريدة سابقة له انتقد فيها الفساد.
وأعرب محمد بن بدر آل سعود عن صدمته قائلاً: “تخلص في عملك تفصل أو تعاقب أو تلفق لك تهمة.. تزور أو تسرق تكرم مع مرتبة الشرف”.