صور: بيتزا هت تعتذر لزبونة عن وصفها بالسيدة الوردية السمينة

201410150430134

أجبرت سلسلة مطاعم “بيتزا هت” في سنغافورة على الاعتذار لزبونة وجدت ملاحظة “مهينة” على فاتورتها، وصفت فيها بـ “السيدة الوردية السمينة”. ونشرت الزبونة، وتدعى آيلي سي، صورة للفاتورة على صفحة “فيس بوك” الخاصة بالشركة، بعد شرائها فطيرتي بيتزا من “بوكيت ميراه” في سنغافورة، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وكتبت “سي”: “لا أعتقد أنه من اللطيف أن يصفني طاقمكم بعبارات كهذه، على فاتورتي”. وأضافت: “بصفتي زبونة، أرجو أن أعامل بالاحترام الذي أستحقه، من قبل الآخرين، وأرجو الحصول على اعتذار من طاقم العمل، ومن بيتزا هت نفسها”. ويفترض أن الملحوظة التي كتبت على فاتورة سي كانت بغرض معرفة من هي فيما انتظرت تحضير طلبها.

وكتبت في تعليق آخر: “أشعر بالإهانة، ما عيب أن يكون مقاس المرء كبيراً؟ أنا زبونة وأدفع سعر ما أشتريه! وليس الأمر كأنني أحصل عليه مجاناً!”. وبالفعل، نشرت بيتزا هت اعتذاراً للزبونة على الصفحة الرسمية في فيس بوك لسلسة متاجرها في سنغافورة. وجاء فيها: “تود بيتزا هت سنغافورة الاعتذار من الآنسة أيلي سي، بسبب الواقعة التي جرت أخيراً، بتاريخ 12 أكتوبر(تشرين الأول)، الساعة السادسة ودقيقة واحدة، مساءً”.

وأضافت: “إن هذه الحاثة تتعارض مع قيم مؤسستنا، ولا نتجاهل السلوكيات التي تهين الآخرين”. وتابعت: “إننا نقوم بالتحقيق في الأمر الآن”. واختتمت الرسالة قائلة: “نأسف بشدة لوقوع مثل هذا الأمر، ونحاول التواصل مع الآنسة سي شخصياً للتعبير عن أسفنا العميق”.

1 2 3

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا