شاهد: قطارات المستقبل في مترو لندن

046

تستعد لندن لطرح قطارات المترو الجديدة للسنوات الـ 40 المقبلة، بعدما تم الكشف الأسبوع الماضي عن العربات الحديثة للجمهور للمرة الأولى.
ومن المنتظر أن تلامس عجلات القطارات الجديدة مساراتها الحديدية ابتداءً من منتصف عشرينيات هذا القرن، مع قائمة طويلة من التحسينات المدهشة، التي ستحظى برضا الركاب بالتأكيد.

635
وأوضحت «دايلي ميل»؛ أن التصميم الجديد سيُمَكِّن الراكب من المشي داخل العربات بطول القطار، الأمر الذي يوفر الكثير من المساحة المهدرة لإغلاق بعض العربات في السابق.

262
كما ستكون مداخل العربات متباعدة على مسافات متساوية، وتميزها أبواب واسعة مزدوجة، الأمر الذي سيوفر سرعة كبيرة في الصعود لعربات القطارات والهبوط منها.
وصُممت حواجز زجاجية تغلق في حالة عدم وجود القطار بالمحطة، ما سيمنع مخاطر حوادث سقوط بعض الركاب بالخطأ في طريق القطار. العربات ستكون أقصر في الطول، ما سيزيد من مرونة حركة القطار وسرعته واقترابه أكثر من رصيف المحطة.
وجميع الإعلانات في القطارات الجديدة ستكون بشاشات رقمية، وستزود عربات المترو بخدمة Wi-Fi، كما ستتميز بعض الخطوط بعربات مكيفة، وستجرى اختبارات لتشغيل القطار بالكامل أتوماتيكيًا، دون الحاجة إلى سائق القاطرة، (بالرغم من الاعتماد على سائقين في مراحل الاختبار الأولى).

729
1102  544   356

453

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا