السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الهاكرز يكشف أسباب اختراقه للحسابات الرسمية

183

لم تمضِ سوى 24 ساعة على اختراق حساب الرئيس العام لهيئة السياحة والآثار في السعودية الأمير سلطان بن سلمان في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلا وعاد القرصان نفسه إلى اختراق الحساب الرسمي لوزارة العدل في «تويتر» أمس.
وحول الهدف من اختراق الحسابات الرسمية في «تويتر»، أوضح «الهاكرز» وفقا لصحيفة «الحياة»  أنه يعمل ضمن مجموعة من الشبان يقفون خلف الحساب، موضحاً: «لا يهم معرفة كوني داخل السعودية أم خارجها، ما يهمني أنني في قلب الشعب وأشعر بما يشعرون»، مؤكداً أنه ممن يقدرون عمل الأمير سلطان بن سلمان ويحترم عمله، موضحاً أن اختراق حسابه لا يعني أنه يزدري أو يقلل من وجوده، مبيناً: «هو بمثابة الأب والأخ الأكبر واختراقي فقط كان لعدم رؤيتي تطوراً في بلدي بالجانب السياحي».
واعتبر «الهاكرز» أن ما يقوم به من اختراقات للحسابات الرسمية يعد رسالة يهدف من خلالها إلى إيصالها بطريقته الخاصة، لافتاً إلى أن الحماية في المواقع التقنية الحكومية تمثل صفراً في المئة، معتبراً عمله اجتهاداً يبحث من خلاله عن الأخطاء ليصلحها بطريقته الخاصة.
وكشف أن مدة اختراق الحساب لا تعتمد على قوة أو ضعف المستخدم تقنياً، مضيفاً: «فيما يخص الأمير سلطان بن سلمان أتمنى عودته لإنجازاته الجميلة التي عودنا عليها».
وحول الحساب المقبل الذي ينوي اختراقه مستقبلاً، أوضح أن الحساب المقبل الذي ينوي اختراقه يعود إلى رغبة الشعب، مشيراً إلى أنه سيحصل على رأي الشعب السعودي عبر التصويت في «تويتر».
ولفت إلى أن ما يود أن يصل إليه هو شيء بسيط يحلم به كل شاب سعودي وهو رؤية بلده تتقدم نحو الأفضل، نافياً أنه يعمل لدى جهات خارجية من خلال التعليقات في «تويتر».

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات