اعلان

شاهد عيان يروي تفاصيل حادثة قتل الأمريكي بالرياض

Advertisement

Advertisement

ac3d08e6-d150-4aa1-9e51-f46225605305

روى شاهد عيان تفاصيل حادثة قتل الأمريكي أمس شرق مدينة الرياض، مبينا أنه كان بالقرب من سيارة المجني عليه لحظة إطلاق النار عليه من قبل شاب سعودي يرتدي فانيلة سوداء وبنطالا كحلي اللون.
وبين شاهد العيان أن الشاب السعودي اقترب من سيارة حمراء اللون من نوع جمس، لحظة توقفها في محطة وقود شرق الرياض، وكان بداخلها اثنان من الجنسية الأمريكية وقد بادر الشاب بإطلاق النار على السائق، في حين ترجل الراكب من السيارة وانطلق مسرعا باتجاه سوبر ماركت تابع لنفس المحطة، بينما كان الجاني يلاحقه مطلقا النار عليه.
واستطرد قائلا بحسب ماذكرت صحيفة عكاظ  «أصابت إحدى الطلقات كتف الراكب ولكنه استطاع أن يدخل السوبر ماركت محتميا بداخلها، وعندها رجع الشاب إلى المحطة مرة أخرى وأطلق عددا من الأعيرة النارية على السائق المضرج بالدماء داخل سيارته ليجهز عليه».
وأضاف «في تلك الأثناء توقفت سيارة أخرى من نوع فورد بيضاء اللون، كان يقودها شخص أمريكي يقترب عمره من الستين عاما، وفور توقفه بادر الشاب القاتل بإطلاق النار عليه ليترجل من سيارته وينطلق مسرعا باتجاه السوبر ماركت وسط وابل من الرصاص، إلا أنه نجا ولم يصب بأذى».
وأردف «بعد أن أطلق الشاب النار على الثلاثة هرب من مكان الحادث على قدميه وسط ملاحقة سريعة من رجال الأمن الذين تمكنوا من إصابته والقبض عليه».