التربية تمنح مركبات BMW لمعلماتها ومعلميها المميزين

bmw-3-series-f1-e1332925928153

تعتـزم وزارة التربيــة والتعليم تقديم مركبات من طراز (BMW) للمعلمين والمعلمات المميزين الفائزين بجوائز التميز المعلنة أول من أمس، إذ اشتملت على منح المعلمين والمعلمات مكافآت مالية تتراوح بين 10 و120 ألف ريال للمعلم الواحد.
وأوضحت «التربية» عبر تعميم بحسب صحيفة الحياة عن أن الجوائز تحوي عدداً من الأفرع للمعلمين وللمعلمات وبشرائح مختلفة من التعليم من مشرف تربوي ومشرفة تربوية ومعلم ومعلمة ومدير مدرسة ومديرة مدرسة على مستوى الوزارة.
وأشارت إلى أنها أرسلت خطابات تهنئة للحاصلين على مراكز متقدمة في جائزة التميز لدورتها الخامسة، وتعلن عن إطلاق الدورة السادسة لأعمال جائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها المطورة وفق الإطار العام وأدلتها التنفيذية وبرنامجها الزمني.
وأوضحت الوزارة أنه تم تكليف الفائزين لمدة ثلاثة أيام لحضور حفلة التكريم وفق ما ستحدده الأمانة العامة للجائزة، وإدراج فئة «التميز الإداري» لمديري التربية والتعليم ومديري ومديرات العموم ضمن فئات الجائزة بدءاً من دورتها السادسة، إضافة إلى إدراج فئة «الطالب» لطلاب وطالبات التعليم العام للمرحلة الثانوية ضمن فئات الجائزة وفق خطة أمانتها العامة بدءاً من الدورة السادسة.
وفي السياق ذاته، أكد مصدر تربوي أن هذه الجائزة التي أطلق عليها لقب جائزة التميز تهدف إلى تحفيز ورفع دافعية التربويين، وتكريم المميزين في الميدان التربوي التعليمي، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي هو الطالب فالمعلم بشكل خاص، والتربوي بشكل عام.