فيديو: إيطاليا تحقق الهدف وتفوز على مالطا بهدف وحيد

1331692-28627446-640-360

هزم المنتخب الإيطالي لكرة القدم مضيفه المنتخب المالطي بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الفريق على بطاقة العبور إلى بطولة أمم أوروبا في فرنسا 2016. ومنذ بداية اللقاء سدد إيموبيلي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى مالطا. وأستمر هدوء اللقاء، حتى الدقيقة 16 بعد تسديدة قوية من فايلا من خارج منطقة الجزاء، مرت قوية من جانب مرمى بوفون. وفي الدقيقة 18 سدد بيليه كرة راسية رائعة تصدت لها العارضة قبل أن يخرجها الدفاع المالطي إلى ركنية لصالح إيطاليا. وعاد كيلليني ليسدد كرة قوية أيضاً بالراس من ركنية لكنها من جديد تضرب بالقائم وتخرج إلى ضربة مرمى في دقيقتين من نار على مرمى مالطا. وفي الدقيقة 23 سجل بيليه هدف اللقاء الوحيد لصالح إيطاليا بعد ركنية وصلته من الدفاع المالطي الذي يعاني من قلة الخبرة، ليسدد في المرمى ويفرح كونتي.

وطرد حكم اللقاء ميفسود بعد تدخله على فلورينزي في وسط الميدان، ليشهر الأحمر دون تردد، ويترك أصحاب الأرض بعشرة لاعبين أمام الطليان. وكاد فايلا في الدقيقة 32 أن يعدل النتيجة من تسديدة قوية من كرة ثابتة إلى أن كرته إبتعدت عن مرمى بوفون بشيء بسيط. مع بداية الشوط الثاني ضغط الطليان على مرمى مالطا بحثا عن الهدف الثاني، إلا أن الحكم رفض مطلب الطليان بالهدف بالتغاضي عن ركلة جزاء صحيحة لصالح إيموبيلي في الدقيقة 49. وكاد البديل جيوفنكو أن ينهي اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أن كرته علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 73 أوقف بانوتشي مهاجم مالطا تشيمبري في هجمة إنفراد ليعلن الحكم عن بطاقة حمراء لصالح مدافع يوفنتوس ويتساوى الفريقين في العدد على أرضية الميدان. ليشرك كونتي أغبونا بدلا من بيليه لزيادة عدد المدافعين والبحث عن الحفاظ على النتيجة التي كانت صعبة بالرغم من النقص العددي لأصحاب الأرض. لتستمر دقائق اللقاء دون وجود فرص حقيقية من أصحاب الأرض الذين أفتقدوا للخبرة الإيطالية التي لعبت دورا مهما في حسم اللقاء. وسجل لاعب ساوثامبتون هدفه الأول مع المنتخب الإيطالي في أول مشاركة رسمية له، وكان كثيرا الحركة وصنع العديد من الفرص لزملائه ليستحق لقب الأفضل في اللقاء عن جدارة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا