فيديو: مدير يسرق أموال النساء لدفع رواتب موظفيه

1412940425278_wps_23_Russian_Strangler_preview

 لم يجد وكيل سفريات روسي وسيلة لدفع رواتب موظفي شركته سوى مهاجمة النساء وسرقة أموالهن، نتيجة الضائقة المالية التي يتعرض لها بسبب منافسة باقي الشركات.
وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن حمزات نيمتسوف (53 عاماً) الذي يدير وكالة سفريات محلية في سانت بطرسبيرغ، تحول إلى لص يهاجم النساء ويطبق الخناق حول أعناقهن ليسقطن فاقدات للوعي، قبل أن يسرق الأموال والحلي الثمينة التي يحملنها.
وتمكنت الشرطة من القبض على نيمتسوف الملقب بـ “الخانق”، بعد أن التقطت كاميرات المراقبة لحظة مهاجمته لإحدى ضحاياه داخل البناء الذي تقطن فيه، وتمكن بعض السكان المحليين من التعرف عليه عقب نشر الفيديو على الإنترنت.
وأشار متحدث باسم الشرطة أن نيمتسوف هاجم 20 امرأة بنفس الطريقة قبل أن يتم القبض عليه، وتذرع بأنه يحتاج إلى المال لدفع رواتب الموظفين، وليتمكن من إنقاذ شركته من الإفلاس، بعد أن استأثرت الشركات على الإنترنت بمعظم الزبائن.
وأضاف المتحدث بأن الشرطة عثرت داخل منزل نيمتسوف على العديد من الحقائب النسائية، بالإضافة إلى بندقية وأكثر من عشرين رصاصة، وبعد إالقاء القبض عليه، وضع قيد الإحتجاز إلى حين الانتهاء من التحقيقات وتحويله للمحاكمة بتهم السرقة والاعتداء وحيازة أسلحة غير مرخصة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا