فيديو: بولندا تُسقط ألمانيا بثنائية بتصفيات اليورو وكين الهداف التاريخي للتصفيات

7002014_10_11_22_42

تلقى المنتخب الألماني خسارة تاريخية صفر/ 2 أمام مضيفه منتخب بولندا في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) السبت. وأحرز أركاديوز ميليك الهدف الأول للمنتخب البولندي في الدقيقة 51 بعدما تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق لوكاس بيسزتشك ليرتقي ميليك فوق الجميع ويضع الكرة داخل شباك مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني.

وفي الوقت الذي حاول فيه أبطال العالم إحراز هدف التعادل، جاءت رصاصة الرحمة من جانب المنتخب البولندي الذي أحرز الهدف الثاني عن طريق لاعبه سيباستيان ميلا قبل النهاية بدقيقتين. وتعد هذه الخسارة هي الأولى التي يتعرض لها منتخب الماكينات الألمانية من نظيره البولندي على الصعيد الرسمي منذ 81 عاما.

وحافظ المنتخب الألماني على سجله خاليا من الهزائم في 18 مباراة رسمية حتي خسر أمام بولندا في التصفيات الأوروبية. وارتفع رصيد منتخب بولندا بهذا الفوز إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة بعدما اكتسح منتخب جبل طارق بسباعية بيضاء في الجولة الافتتاحية، ليتربع على صدارة المجموعة متقدما بفارق الأهداف عن أيرلندا بينما تجمد رصيد المنتخب الألماني عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا