صور: أغلى وجهات سياحية في العالم

وتصدرت مدينة "بورا بورا" الواقعة في " بولينيزيا" الفرنسية قائمة أغلى الوجهات السياحية في العالم، إذ يصل متوسط  سعر الغرفة في ف

أصدر موقع “Hotels.com” قائمته السنوية عن أغلى الوجهات السياحية في العالم، وفقّا لأسعار الغرف الفندقية بها في الليلة الواحدة. وكشف التقرير الذي أعده الموقع المختص بحجوزات الفنادق، أن المسافر الأمريكي يفضل قضاء إجازته في وجهات سياحية باهظة التكاليف كـجزر “برمودا” في المحيط الأطلنطي، وجزيرة “موريا” في بولينيزيا الفرنسية،، بدلاً من التوجه إلى “باريس” و”لندن”. وتصدرت مدينة “بورا بورا” الواقعة في ” بولينيزيا” الفرنسية قائمة أغلى الوجهات السياحية في العالم، إذ يصل متوسط سعر الغرفة في فنادقها إلى 855 دولارّا في الليلة الواحدة.

وجاءت مدينة "سانت جون" في جزر "فيرجين" الأمريكية، بالمركز الثاني في قائمة الوجهات السياحية الأغلى على مستوى العالم، إذ قد تصل

وكان المركز الثالث من نصيب مدينة “سوفرير” في “سانت لوسيا” شرق البحر الكاريبي، حيث يبلغ سعر الغرف في فنادقها يصل إلى 475 دولارّا.

أما جزيرة “برمودا”، فجاءت في المركز الرابع، حيث قد يصل سعر الغرفة الفندقية إلى 473 دولارّا هناك.

هذا فيما احتلت جزيرة “موريا” المركز الخامس، بواقع 472 دولارّا متوسط سعر الغرفة الفندقية فيها.

وتضمنت القائمة مدينة “برمبوك” في جزر برمودا، والتي يمكن أن يصل سعر الغرفة الفندقية بها إلى 467 دولارّا.

أما منطقة “مونت كارلو” في إمارة “موناكو” الواقعة على ساحل البحر المتوسط، فقد يصل سعر الغرفة الفندقية فيها إلى 442 دولارّا.

كما ويصل سعر الغرفة الفندقية في جزيرة “بروفيدنسياليس” التابعة لجزر “تركس وكايكوس” البريطانية، إلى 435 دولارّا.

وفي جزيرة “بارادايس” التابعة لجزر “البهاما”، يمكن أن يصل سعر حجز الغرفة الفندقية إلى 398 دولارّا.

وأخيرا، جاءت جزيرة “ماهي” التابعة لجزر “سيشيل” ضمن قائمة الوجهات السياحية الأغلى في العالم، حيث يبلغ متوسط سعر الليلة الواحد في إحدى غرفها الفندقية إلى 389 دولارّا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا