اعلان

دنيا بطمة: محمد عساف مغرور

Advertisement

20141011t03

صرحت الفنانة دنيا بطمة التي تخرجت من برنامج آراب آيدول لدى سؤالها عن إمكانية التعاون مع النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف، بأن “محمد طريقه غير طريقي، فهو يأخذ اللون الجبلي وأنا اللون الخليجي، ولا أعتقد أنني سألتقي معه في دويتو، على الأقل في الفترة المقبلة”.
بطمة التي شنت هجوماً على شركة الإنتاج بلاتينوم ريكوردز التي تعاونت معها كما عساف، اعتبرت بأن الشركة أخطأت في أمور كثيرة، وبأنها تعاني من سوء الإدارة، ضاربة المثل بمحمد قائلة أكبر مثال محمد عساف شاهدوه الآن وقارنوا، فهل هذا هو محمد عساف الذي سجد لله شاكراً عندما نجح في أراب آيدول؟ فقد كان متواضعاً ولكنهم إستطاعوا أن يحوّلوه إلى إنسان مغرور حتى أنه أصبح من الصعب الحديث معه، وذلك من خلال الأخطاء التي تتبعها الشركة.

وأضافت في تصريح صحفي أنه الشركة عندما تهتم بشخص معين في مرحلة النجومية تدعمه بالمال وتلغي البقية وتجعله منفرداً في الساحة، وكل الذين خلفه يتبعونه، وتابعت: “مع إحترامي الشديد لمحمد عساف أقول له أنت في بداية الطريق!! لكن، عندما تسأله عن من دعمك وساعدك يقول: أنا وصلت بجهدي فقط وأنا أسأله من هو الذي ساهم بنجاحك؟ هل نسيت فضل الجمهور الذي صوّت لك؟ فمن دعمك من الفنانين هم زملاؤك في الشركة”.