السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

لو تشنقوني ما تزوجتها يكشف ألاعيب الحب الحرام

syr_1

 أثار رفض شاب جامعي الزواج من فتاة اختلى بها داخل سيارته في محافظة خميس مشيط، بعد أن أوهمها بالزواج، غضب مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الذين حذروا الفتيات من “فتك الذئاب البشرية”.
ووفقا لموقع عاجل دشَّن مغردو “تويتر” أمس الجمعة، وسمًا حمل اسم “لو تشنقوني ما تزوجتها” شاركوا فيه بمئات التغريدات التي عبروا من خلالها عن غضبهم من الشاب الذي أوهم الفتاة بالزواج منها إن مكنته من نفسها، محذرين في الوقت ذاته الفتيات من “الذئاب البشرية” وداعينهن للاتعاظ بمن وقعن ضحايا العلاقات المحرَّمة.
وقال الدكتور إبراهيم الفارس، الأستاذ السابق في جامعة الملك سعود: “أختاه أيتها الأمل لو تشنقوني ما تزوجتها هذا هو منطق الشاب الذي يتعرف عليك ليتسلى بك فهلا تركت عاطفتك وحكمت عقلك لتعلمي أن ذئاب البشر أشد فتكًا”.
وأبدى أحمد الأحمري استغرابه من استمرار وقوع الفتيات في مصائد المخادعين فقال:” في زمن سرعة انتشار هالأخبار تستغرب من بعض البنات لم يتعظوا منها وكأن على عقولهم أقفال الله يستر عليهم ولا يبلانا”.
وأوضحت رويدا أن:” الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات رح يتزوج واحدة بنفس ماضيه الأسود وتكون بنته فالمستقبل بطلة لنفس السيناريو”.
وأكد أثير الغامدي ما ذكرته رويدا بقوله: “حتى لو ما تزوجها راح يتزوج وحدة مثلها والدليل قال تعالى: “الخبيثون للخبيثات”.
واعتبر أحمد باجابر الهاشمي أن “كلمة الحب كذبة يستغلها الشاب ليستدرج الفتاة ويوهمها بالزواج ليصل إلى ما يريد فلا يغرك بكلمة أحبك يصبح مصيرك لو تشنقوني ما تزوجتها”.
وأضاف الهاشمي “مثل هذا الموقف أتمنى أن يفيق كل فتاة من غفلتها وأن تكون حريصة على نفسها من هؤلاء الذئاب البشرية التي لا ترحم حتى الحجارة”.
وقال عبد العزيز الروقي: “عادي هذه هي الحقيقة بس هذه مشكلة التي تضحك على نفسها وتخون أهلها راح تندم بعدين إذا وصل عمرها 40 عاما”.
ويُذكر أن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة خميس مشيط ضبطوا شابا جامعيا استدرج فتاة عبر وعدها بالزواج في حال مكنته من نفسها إلا أنه عقب حصوله على مراده منها رفض الزواج بها مفضلا السجن.
وكانت الفتاة أوضحت لرجال الهيئة أنها تعرفت على الشاب ووعدها بالزواج وأمام ذلك حاول رجال الهيئة إتمام الأمر بما أنهما متفقان على الزواج إلا أنهم تفاجئوا بالشاب يرفض نهائيا قائلا “لو تشنقوني لن أتزوجها”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات