السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مواطن يفاجئ آخر بهروبه إلى داعش بعد أن كفله لدى بنك التسليف

5445564

من المعتاد أن يصفي الإنسان ذمته قبل أداء أي فريضة ينويها في سبيل الله وتحتم عليه وضع احتمال عدم العودة أو الرجوع مثل الحج والجهاد، إلا أن في «داعش» أو ما تسمي نفسها «الدولة الإسلامية» يتغير عندها أمر الإسلام.
فأحدث ما يتداوله المغردون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هو ذهاب مواطن سعودي وعلى ذمته دين لأحد البنوك، مورّطا بذلك من كَفَلَه في البنك.
وتُظهِر صورة التغريدات المتبادلة بـ«تويتر»، نقاشا بين مواطنين، أحدهما ينتقد آخر يسمى نفسه «أبو حسان» وهو من جعله ضامنا له في بنك التسليف ومن ثم «سحب» عليه، ولم يكتف بذلك، حيث لم يَسلَم من لسانه وكلامه.
و بعد أن طلب منه «أبو حسان» التوقف عن المنّ والأذى، مستشهدا بقوله تعالى: «يا أيها الذين آمنوا لا تُبْطِلوا صدقاتكم بالمن والأذى كالذي ينفق ماله رئاء الناس»، ليرد عليه عبد الرحمن قائلًا: «أنا لم أتصدق عليك، أنت غدرتني.. حطيتني كفيل لك ثم هجّيت»، متسائلا: «كيف يفتى لك بالنفير وعليك دين؟!».
وووفقا لموقع الوئام لاقت تغريداتهما الكثير من الردود الساخرة والتعليقات المضحكة، مستغربين كيف يهرب المكفول إلى «داعش» ويترك برقبته ذمة، وخصوصا أنهم يزعمون تدينهم، وتطبيقهم الكتاب والسنة، وهو الكذب الذي بات ينكشف يوما بعد يوم.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات