ايقاف الشيخ محمد العريفي وتحويله للتحقيق

2012-1-9-erge

أكدت مصادر إعلامية أن الشيخ  محمد العريفي مازال رهن التوقيف, موضحة أن هناك لائحة اتهام بحقه. وبينت المصادر وفق ما نقله موقع المواطن الالكتروني أن توقيف العريفي لم يكن بسبب تغريدته عن قطار المشاعر فقط , بل لتكراره ما يثير اللغط في المجتمع .وأشارت المصادر أن العريفي ليس هو من يغرد عبر حسابه في “تويتر” منذ إيقافه يوم أول أمس الأربعاء. هذا وكانت انتشرت  أمس أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن ايقاف الشيخ محمد العريفي وتحويله للهيئة التحقيق.

7 تعليقات
  1. كلمة حق يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل

  2. سعد القرني يقول

    الرسوله قبله حاربه اهل الطائف فهو رسول،ومن بعد للرسول اي شيخ يتكلم في الدين اما ان يجد اهانه او يزج به خلف القبضان الحديديه ولا نعلم عنه،او مات في جهاد هكذا هم شيوخ اهل السنة …اما عن تطبيق الشريعه فهو تستر بسم الدين فقط ولكن ليس هناك من يطبق الدين بحذفيره وربما انا مقصر ايضآ في ديني لاامدح نفسي ولكنني نادم

  3. تركي يقول

    اشاعه حسب علمي والله اعلم

  4. وجهة نظر يقول

    كلمة شيخ كلمة كبيرة قوية ذات هيبة و إجلال … و ينبغي ألا تطلق إلا على من يستحق ذلك من العلماء العاملين و ليس على كل من هب و دب .

  5. ابووايل يقول

    سؤال / موقع المواطن الاليكتروني هل مصدر حكومي او ماهو اثباته على ان الشيخ موقوقف وماهي المصادرالاعلاميه اللي تتحدثون عنها ؟ لانريد اخبار بصفة ( يقال ) .

  6. شروق الحربي يقول

    اناااا لله وإنا إليه راجعوون ي ه الأدمي يااا ككثثر ما يوااجه المشااكل. والله العاالم اذا صحح وللا إشااعه ومافيه أكثر من الشييعه اللي يبغون ينهوون حيااته بأي وسيله حسسبي الله عليهم

  7. باتهل يقول

    اييه ايران وربع السيستاني وراه وراه

اترك رد