فيديو: قمة السويد وروسيا تنتهي بالتعادل 1-1 بتصفيات كأس أوروبا

635484971399094613

انتهت مباراة القمة بين السويد وروسيا بالتعادل 1-1 اليوم الخميس على ملعب “فراندز ارينا” في سولنا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات كأس اوروبا لكرة القدم المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016. وسجل اولا تويفونن (49) هدف السويد، والكسندر كوكورين (10) هدف روسيا. وهو التعادل الثاني على التوالي للسويد بعد الاول امام النمسا 1-1 فرفعت رصيدها الى نقطتين في المركز الرابع، فيما انفردت روسيا بصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بعدما كانت سحقت ليشتنشتاين 4-صفر في الجولة الاولى.

وانتزعت روسيا بقيادة مدربها الايطالي فابيو كابيلو والوحيدة بين منتخبات المجموعة كانت حاضرة في المونديال البرازيلي، نقطة ثمينة من السويد كون الاخيرة اهدرت الكثير من الفرص بينها ركلة جزاء في الشوط الاول اهدرها سيباستيان لارسون في الدقيقة 13.وبدا جليا حاجة السويد الى خدمات قائدها ومهاجمها العملاق زلاتان ابراهيموفيتش. وكانت روسيا البادئة بالتسحيل عبر كوكورين من هجمة مرتدة انهاها بتسديدة زاحفة داخل المرمى (10).

وانتظرت السويد الشوط الثاني لادراك التعادل عبر مهاجم رين تويفونن من مسافة قريبة (49). وفي المجموعة ذاتها، لحقت النمسا بروسيا الى الصدارة بفوزها الثمين على مضيفتها مولدافيا 2-1.وسجل الكسندرو ديدوف (27 من ركلة جزاء) هدف مولدافيا، ودافيد الابا (12 من ركلة جزاء) ومارك يانكو (51) هدفي النمسا.وهي الخسارة الثانية على التوالي لمولدافيا بعد الاولى امام مونتينيغرو صفر-2، فيما حققت النمسا فوزها الاول بعد تعادلها مع السويد 1-1 وسقطت مونتينيغرو في فخ التعادل امام ضيفتها ليشتنشتاين المتواضعة صفر-صفر.وهي النقطة الاولى لليشتنشتاين بعد خسارتها المذلة امام روسيا صفر-4 في الجولة الاولى، فيما رفعت مونتينيغرو رصيدها الى 4 نقاط بعد فوزها على مولدافيا 2-صفر.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا