السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الدويش بعد اقتحام منزله: لا أريد من أي نصراوي الإعتذار لي أو لأسرتي كفوا أذاكم عني

98898090909090989009000

في تطور مؤسف لأزمة المحامي والإعلامي النصراوي المعروف، محمد الدويش، والتي كانت قد اندلعت قبل أيام عقب قيام الإعلامي النصراوي، عبد العزيز المريسل، بنشر سلسلة تغريدات يهاجمه فيها هجومًا قاسيًا، كتب الدويش تغريدة صباح اليوم الخميس 9 أكتوبر، موضحا أن عددا من جماهير النصر اقتحمت منزله وآذوا أسرته. وكتب الدويش تغريدتين صباح اليوم ما تعرض له وفق ما نقله موقع عاجل الالكتروني ، فقال في الأولى “لا أريد من أي نصراوي أن يعتذر لي ولا لأسرتي.. كل ما أريده أن تكفوا أذاكم عني وعن أسرتي، حسبي الله ونعم الوكيل”، قبل أن يضيف موضحًا ما حدث من تلك الجماهير في التغريدة الثانية، فقال “ليتكم كتبتم على جدار المنزل.. أنتم دخلتم داخله وكذبتم وافتريتم!!”

على الفور التقط مغردون ما حدث وقاموا بتدشين “هاشتاق” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعنوان: “#جماهير_النصر_تؤذي_محمد_الدويش” حفل بالعديد من النقاشات الساخنة بين مشجعي الغريمين الكبيرين في العاصمة السعودية النصر والهلال، حيث كتب بدر الشقيهي معلقا “الدويش يستعطف بشكل مزري ارحم تاريخك اللي مسحته برجلك يا رجل”، وكتب مغرد آخر أطلق على نفسه اسم دريحم ما نصه، “الصحيح أن جماهير النصر دافعت عن الكيان من الانتقادات الهادمة والمحاربة لنجاح #النصر”، وعلق مغرد يدعى نصراوي مشاكس على تغريدة الدويش قائلا “يا عميد الكتاب أبشر إن شاء الله ما أحد يأذيك ولا يأذي أسرتك بس لا تأذي نصرنا”، فيما كتب مغرِّد ثالث أطلق على نفسه اسم “عرب ربي” بدا شديد التطرف يقول “نعم سنضرب وسنحرق كل من يحاول أن يهدم ما بناه كحيلان.. لامجال للمنافقين في بيت النصر الكبير”!.

مغردون ومتابعون آخرون من مشجعي النصر، استنكروا ما حدث حتى مع اختلافهم مع ما كتبه الدويش فقال ماجد الغامدي “أعانك الله .. النصر أكبر من هؤلاء.. يكفيك مجدا أنك من عصر الأمجاد النصراوية .. دعهم فهم لا يعرفون معنى النصر”، وكتب بدر الغبيني يقول “اختلف معك كثيرا بطرحك وآرائك، لكن الأذى لك أو لأسرتك لا يقره عاقل الله يحميك ويحميهم”.
بعض المغردين من مشجعي الهلال لم يفوتوا الفرصة، فكتب سند المطيري “هذا وهو عميد كتابهم ونصراوي كيف وصل بهم الحال لاحول ولا قوة إلا بالله”، وقال أبو عبد الله في تغريدة ثانية “سبق أن نشروا بيانات الحكم مرعي عواجي الأسرية وأرقام بيته وعمله عبر منتدياتهم بسبب خطأ تحكيمي غير مقصود !!!!”، وكتب خالد أبو رنيم يقول “آخر عمره خليتوه حياه الفهد … الله يجازي من كان السبب”.
ولم يخل “تويتر” من تعليقات محايدة استنكرت ما وصلت إليه الأمور في الوسط الرياضي فكتب عبادا “نتاج التعصب الذي تحقنه فيهم منذ ثلاثين سنة وخاصة برنامج خط الستة وما بعده”، وكتب محسن الشمري “لاحول ولا قوة إلا بالله انقلب المجتمع الرياضي إلى عصابات”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات