فيديو: تغريم بريطاني ابتلع ضفدعاً وسحلية ومجموعة صراصير

SWNS_FROG_NEWT_03.jpg

غرّمت محكمة بريطانية رجلاً بمبلغ يقدر بحاولي 2000 دولار، بعد أن نشر مقطع فيديو يظهر فيه وهو يبتلع ضفدعاً وسحلية ومجموعة من الصراصير الحية، واعتبرت تصرفه إساءة للحيوانات يستوجب العقاب.
وأظهر مقطع الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي شيلدون جينز (23 عاماً) عاري الصدر، ووضع شارباً وشعراً مستعاراً ليبدو مثل رجال الكهوف، قبل أن يحتسي كوباً من الماء وضع فيه مجموعة من الصراصير الحية، ثم أتبعه بكوب آخر وضع فيه ضفدعاً، وكرر الأمر مع سحلية صغيرة.
وعلى الرغم من أن شيلدون ادعى بأنه تقيأ الحيوانات الصغيرة في وقت لاحق، إلا أنه أصبح أول شخص يصدر حكم بحقه في بريطانيا بتهمة إساءة معاملة الحيوانات، بعد الانتقادات الشديدة التي تعرض لها على شبكات التواصل الاجتماعي بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وأمرت محكمة الصلح في بورتسموث شيلدون بدفع مبلغ 1200 جنيه استرليني (2040 دولار)، بالإضافة أداء 80 ساعة من العمل التطوعي غير مدفوع الأجر، بعد اعترافه بالتسبب بمعاناة غير ضرورية للحيوانات، بموجب قانون رعاية الحيوان 2006.
وأشار مفتش في الجمعية الملكية البريطانية لمكافحة القسوة ضد الحيوانات، إلى أنها ليست المرة الأولى التي تحقق فيها الجمعية في حوادث اضطهاد للحيوانات، ولكنها المرة الأولى التي تصدر فيها المحكمة حكماً ضد شخص أساء معاملة حيوانات غير الأسماك.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا