صور: أجمل 10 صديقات لنجوم الدوري الإنجليزي

_69287 (1)

ستعرض في هذا التقرير أجمل صديقات اللاعبين في الدوري الإنكليزي.

أتارا أتانيس صديقة سمير نصري

اشتهرت عارضة الأزياء الإنكليزية بجمالها لكن أيضاً بسلاطة لسانها حيث قامت قبل كأس العالم الأخيرة بشتم فرنسا والطاقم التقني لمنتخبها بسبب عدم استدعاء صديقها لاعب مانشستر سيتي للمشاركة في كأس العالم، لكنها تبقى مع ذلك أحد جميلات لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز.

الحسناء اللبنانية دانيلا سمعان صديقة سيسك فابريغاس

لم يمنعها كونها متزوجة وأم وتكبر نجم تشيلسي الحالي الدولي الإسباني سيسك فابريغاس بـ12 سنة من إقامة علاقة معه حين كان لاعباً في آرسنال وطلبت الطلاق من زوجها الذي قام بفضح اللاعب الإسباني واتهمه بخطف زوجته، لكن الحسناء اللبنانية تحدت الجميع وبقيت مع صديقها الإسباني تحضر كل لقاءاته في الملاعب.

مونيكا بوتشالنسكي زوجة الألماني لوكاس بودولسكي

حسناء بولندية تظهر دائماً في لقاءات المنتخب الألماني ترتدي قميص المانشافت و تشجع زوجها لاعب آرسنال لوكاس بودولسكي، تزوجا بعد كأس العالم 2010 بعد قصة حب طويلة، تعتبر من حسناوات لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز.

أليكس كوران حسناء عميد إنكلترا ستيفن جيرارد

تعتبر اليكس كوران زوجة عميد فريقي ليفربول ومنتخب إنكلترا السابق من حسناوات الدوري الإنكليزي الممتاز لكونها عارضة أزياء جميلة وحسناء.

كولين ماري زوجة واين روني

تعتبر كولين روني من أشهر زوجات النجوم في إنكلترا لكونها مقدمة برامج في التلفزيون وشخصية معروفة ورغم خيانة زوجها سابقاً لكنها ظلت برفقته وأنجبا طفلين وكانت حاضرة معه في عدة لقاءات هامة آخرها في كأس العالم بالبرازيل.

سينغر إيدورن صديقة دافيد دي خيا

إحدى جميلات الدوري الإنكليزي الممتاز وصديقة حارس مانشستر يونايتد الدولي الإسباني الشاب ومشهورة بتدخلها في حياته المهنية حيث سبق لها أن أدلت بتصريحات نارية حول رغبته اللعب لفريق برشلونة الإسباني حين كان ريال مدريد مهتماً بخدماته

1013101810021zhrh7g9vohrtk

ماندي كابريستو صديقة الألماني مسعود أوزيل

يشتهر لاعب آرسنال المسلم الألماني الجنسية التركي الأصل بعشقه للنساء الجميلات واللواتي كانت سبباً في تراجع مستواه عدة مناسبات، وآخر صديقاته هي المغنية الحسناء الألمانية ماندي كابريستو التي رفضت أن يطلق عليها إمرأة أوزيل وفضلت أن يسمى هو رجل ماندي.

2013-12-24_00233 (1)

جورجينا دورسيت زوجة اللاعب توم كليفرلي

لم يستطع لاعب المنتخب الإنكليزي توم كايفرلي ضمان مكان أساسي في فريق مانشستر يونايتد وأعير لويغان ثم أستون فيلا، لكن صديقته الحسناء جورجينا دورسيت تعتبر من أجمل جميلات زوجات وصديقات لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز، فهي عارضة أزياء وصورها تغزو المجلات النسائية.

كريستين بليكلي صديقة فرانك لامبارد

بعد انفصاله عن زوجته الأولى، أقام فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق ومانشستر سيتي الحالي علاقة مع كريستين بليكلي مقدمة برامج مشهورة وجميلة وتعتني أيضاً بأولاده من زوجته الأولى.

أباي كلانسي صديقة العملاق بيتر كراوش

يعتبر بيتر كراوش من عمالقة الدوري الإنكليزي الممتاز فلاعب ستوك سيتي الحالي والدولي الإنكليزي السابق يفوق طوله المترين، لكن صديقته الحسناء عارضة الأزياء الجميلة لا تتعدى متر و75 سنتمتراً، لكنها تتصدر عناوين أغلب المجلات النسائية وتعتبر من جميلات بريطانيا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا