صحيفة محلية: تغريدة الذوق العام تناقض ماكان يفعله رئيس ولاعبو النصر بعد الفوز

10

قالت صحيفة محلية  أن تغريدة رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي حول الذوق العام أثارت مؤخرا جدلاً كبيراً داخل الأوساط الرياضية وبين المتابعين الذين أكدوا تناقضها الكبير مع ماكان يفعله رئيس ولاعبو النصر من حركات مستفزة بعد الفوز.
وغرد رئيس النصر  بحسب  ما ذكرت  صحيفة الجزيرة  قائلا: إن النادي لا يتشرف بالتعاون مع احدى الصحف الرياضية بسبب إسائتها وإثارتها للتعصب بين الجماهير وذلك انتصاراً للروح الرياضية وللذوق العام، حيث تساءل المتابعون     وفقا للصحيفة ذاتها عن غياب الروح الرياضية حينما كان عدد من لاعبي النصر يضعون أيديهم على أنوفهم في حركة غير مقبولة عُرِفت في الأوساط الرياضية بمسمى (أبو جلمبو) كإشارة إلى «غصب عليكم» متناسين بذلك القاعدة الشهيرة «تواضع عند الفوز وابتسم عند الخسارة» وهل يمكن اعتبار هذه الحركة ضمن الذوق العام؟ بل أن الأدهى والأمر انتشار هذه الحركة فيما بعد وكأنها أمراً عادياً.
وفي نفس الاتجاه كان إداري فريق ناشئي الرائد أحمد الرميخاني قد حذر لاعبيه من عدم الفرح بهذه الطريقة التي لا يمكن قبولها منوهاً أن الرياضة تنافس شريف وأخلاق قبل أن تكون فوز وخسارة موضحاً مدى حرصهم على تربية الشباب على التربية الصحيحة التي يفتخر بها كل مسلم وكل منتمٍ للكيان الرائدي.