السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الإصابة تغيب كريري… والهلال يرفض مرافقة الجماهير

545445

تحوم الشكوك حول قدرة اللاعب سعود كريري على مشاركة فريقه في لقاء الشباب لحساب الجولة السابعة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إذ أجرى اللاعب يوم أمس كشفاً بالأشعة المغناطيسية على موضع إصابته تبين من خلاله حاجته إلى الخضوع لبرنامج تأهيلي قبل العودة إلى مشاركة زملائه التدريبات الجماعية، فيما أبدى الجهاز الفني حرصه على منح اللاعب أكبر فرصة للاستشفاء لضمان مشاركته في اللقاء النهائي لدوري أبطال آسيا أمام ويسترن سيدني الأسترالي.
وعلى الصعيد الميداني، أجرى الهلال صباح ومساء أمس تدريبين، تركز الأول على الجوانب اللياقية، فيما خصص الثاني للجوانب التكتيكية، إذ ركز المدرب الروماني ريجي كامب على معالجة الأخطاء خصوصاً في تسليم وتسلم الكرة، وكان الحارس فهد الثنيان شارك كريري الغياب عن التدريبات الجماعية نتيجة معاناته من إصابة في مفصل القدم.
وفي شأن آخر، كلف ريجي كامب مساعده بمشاهدة آخر ست مباريات لفريق ويسترن سيدني الأسترالي، ورفع تقرير بأبرز عوامل القوة والضعف للخصم المنتظر ملاقاته في نهائي البطولة القارية، فيما يطلع مدرب الهلال على آخر لقاء للفريق الأسترالي، الذي جمعه بضيفه سيول الكوري.
من جهتها، تنوي إدارة الهلال شراء حصة جماهيرها من التذاكر المخصصة لها في ملعب ويسترن سيدني والبالغة 1640 تذكرة، بعد أن أصر الفريق الأسترالي على اللعب على ملعبه الذي خاض فيه آخر مبارياته أمام الفريق الكوري، والذي لا تزيد سعته على 20 ألف مقعد، وستقوم الإدارة الهلالية بتوزيع التذاكر المجانية على الجماهير السعودية في أستراليا.
ووفقا لصحيفة الحياة ، أكدت إدارة النادي حرصها الشديد على إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل اللقاء الآسيوي، إذ لن يرافق اللاعبين والجهاز الفني والطبي سوى الجهاز الإداري ومصور صحافي واحد، فيما لن تسمح للجماهير بالإقامة في الفندق ذاته الذي تقيم فيه بعثة الفريق بغية منح اللاعبين أكبر فرصة للتركيز على المباراة وتقديم الأداء المأمول.
كما يرافق البعثة قائد الهلال ياسر القحطاني لدعم زملائه في ظل إيقافه عن المشاركة في المباراة بعد حصوله على البطاقة الصفراء في لقاء الفريق الأخير أمام العين الإماراتي.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات