صور: انهيار رصيف يبتلع سيارة رباعية الدفع بالإمارات

_68968

في حادثة فريدة من نوعها، فوجئ إماراتي يقود سيارة لاندكروزر اليوم الثلاثاء، بسقوط سيارته في حفرة عميقة أثناء محاولته صف على الرصيف المحاذي لأحد الشوارع بمنطقة سوق الذهب في مدينة العين.

وفي التفاصيل، لم يجد الرجل مكانا لركن سيارته في المنطقة التي تشهد ازدحامات مرورية على الدوام، فما كان منه غير اللجوء لركنها على الرصيف، إلا أن وزن السيارة الثقيل ذات الدفع الرباعي، تسبب بانهيار الرصيف الواقع على حفرة لتمديد الكبيلات الكهربائية، ما تسبب بوقوع السيارة في الحفرة التي وصل عمقها إلى مترين وباتساع 3 أمتار بحسب ما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.

وفور سقوط السيارة، هرب السائق منها على الفور حفاظا على حياته، كما تسبب الانهيار بحالة من الذعر وسط سكان المباني المحاذية للموقع، الذين هربوا من منازلهم خوفا من وقوع انهيارات أخرى، إلا أن الأجهزة المعنية أكدت أن الانهيار نتج بسبب تسرب مياه الصرف الصحي للحفرة ما أدى لهشاشة التربة وعدم تحمل جسم الرصيف لوزن السيارة.

وهرعت فرق الدفاع المدني والجهات الخدمية المعنية لمكان الحادث فور وقوعه، كما أغلقت قوى الأمن الشوارع المؤدية إلى المنطقة، وقامت بسحب السيارة وإصلاح الضرر الناجم عن الانهيار وردم الحفرة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا