الهلاليون يرقصون طرباً على انفولو كحيلان للهريفي!

123

قابلت جماهير الهلال خبر إلغاء رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي متابعة نجم النادي السابق فهد الهريفي على تويتر باهتمام منقطع النظير، وسارعوا للقول إن هذا مؤشر على بوادر “انشقاق نصراوي” كبير قد يكشف عن نفسه حال هزيمة النصر في لقائه مع أهلي جدة في 18 أكتوبر الحالي, أما جماهير العالمي أنفسهم فقد أيدت غالبيتهم قرار كحيلان مؤكدين أن الهريفي أضحى مؤخرا كثير المشاكل.
وقال الصحفي الهلالي”فارس السبيعي ” :بوادر انشقاق نصراوي كبير والانفجار سيدوي مع اول خسارة” متسائلا” فهل يفعلها أهلي جده !”. فيما كتب النصراوي” “Yazan:قرار جيد وتصرف رائع لم أعلم به إلا من قبل إخواننا الهلاليين نشكرهم على متابعتهم القوية لأدق تفاصيل أخبار النصر”.
وأدلت جماهير الزعيم بدلوها حول الأسباب التي دفعت كحيلان لإلغاء متابعة الهريفي وقال”الزلزال الهلالي”:سبب الانفلو الهريفي قال في برنامج كورة عبدالرحمن بن مساعد أفضل رئيس نادي سعودي وكحيلان زعل وعطاه انفولو !”.
الإعلامي”عاطف المسمار” تفاعل من جانبه معلقا:”فهد الهريفي افضل اللاعبين الذين مروا في الملاعب السعودية ولكن كثرة مشاكله وتصريحاته رجعته الى سن الطفوله للأسف” .
وتفاعلا مع الهاشتاق الذي حمل اسم “#كحيلان_يعطي_الهريفي_انفولو” كتب”بدر البلي المطيري” يقول:”ردوه من النادي اجبروه على الاعتزال بلغوا عليه وزارة الداخلية ماصلحوا له حفل أعتزال واخر شيء انفلو حالتك صعبه”.
أما مشجع النصر خالد بن صالح” فكتب يقول:” يا فهد انت نجم كبير ولكن لتعلم ان اللعيبه بحاجه للتشجيع .. الهدووء الهدوووء .. هذا كل ما نحتاجه حاليا في النصر”.