فيديو: ريال مدريد يفوز علي اتليتك بلباو بخماسية نظيفة

Cristiano-Ronaldo-1867031

حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزا مستحقا على ضيفه أتلتيك بيلباو بخماسية نظيفة على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليتحل الملكي المركز الرابع بعد خسارة أتلتيكو أمام فالنسيا السبت بثلاثية مقابل هدف.
ولم ينتظر رونالدو كثيرا حتى تسجيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد بعد هجمة متقنة من كارفاخال وصلت بيل الذي حولها عرضية على رأس رونالدو الذي أسكنها في المرمى بالراس منذ الدقيقة 2.
وكاد رونالدو في الدقيقة 6 أن يعمق الفارق بهدف ثاني بعد مراوغة لاعبين وتسديدة قوية تصدى لها إيرازيوس بصعوبة وأخرجها إلى ركنية لصالح الملكي.
وكاد بيل أن يصنع ثاني هدف لكن لبنزيمة الذي تلقى تمريرة الويلزي وسددها بجانب المرمى قبل أن يعلن الحكم وجود تسلل على النجم الفرنسي.
وفي الدقيقة 18 كاد بنزيمة أن يسجل من جديد بعد عرضية رائعة من بيل مرت من أمام المرمى الباسكي دون متابعة تذكر من المهاجم الفرنسي.
وفي الدقيقة 23 سدد مونيايين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها كاسياس بصعوبة وأخرجها إلى ركنية لصالح أتلتيك بيلباو.
وفي الدقيقة 37 فكر بيل بتسديدة كرة قوية على المرمى مباشرة بدلا من الصناعة للرفاق إلى أن كرته مرت قريبة من القائم الأيسر للحارس إيرايزوس.
وفي الدقيقة 40 سجل بنزيمة الهدف الثاني لصالح ريال مدريد بعد ركنية متقنة من كروس، سددها الفرنسي في المرمى بكل روعة، ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم مستحق لريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء.
شوط ثاني.. نهاية القصة بقلم رونالدو
ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، وفي الدقيقة 49 كاد بيل أن يسجل بعد تمريرة رائعة من رونالدو لكن تسديدة بيل علت العارضة بعيدة جدا عن مرمى الضيوف.
وفي الدقيقة 54 إنطلق بيل بسرعة ومرر كرة رائعة لرونالدو الذي سجل في المرمى دون عناء معلنا عن صدارته للهدافين دون مزاحمة من أقرب منافسيه نيمار.
وكاد هييرو أن يقلص الفارق بعد رأسية رائعة لكن كاسياس تصدى للكرة بكل روعة وأعادها إلى الدفاع بكل أناقة.
وفي الدقيقة 67 مرر مارسيلو كرة رائعة لبيل الذي وضعها برأسه في الشباك، لكن حكم الراية يلغي الهدف بداعي وجود التسلل.
لكن بنزيمة كان له رأي آخر بعد أن وقع على الهدف الرابع بعد تمريرة رائعة من رونالدو، الذي كسر الإشاعات التي تتحدث عن أنانيته أمام المرمى.
وفي الدقيقة 72 سدد مودريتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس إيرايزوس تصدى للكرة على مرتين قبل وصول رونالدو.
وفي الدقيقة 88 سجل رونالدو الهدف الثالث له بعد اصطدام كرة بيبي به لتحول مسارها إلى المرمى ويعلن الدون عن هاتريك جديد هذا الموسم، ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء دون وجود رد فعل يذكر من الأسود التي تحولت إلا أشبال.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا