فيديو: طفل يحمل سيجارة ويطلب ولاعة من المدخنين

o-KID-SMOKING-EXPERIMENT-facebook

نشر أحد الناشطين على يوتيوب مقطع فيديو لتجربة اجتماعية تهدف إلى معرفة رأي المدخنين حول هذه العادة السيئة، من خلال طفل يبلغ من العمر 9 سنوات فقط يتجول بين المدخنين في مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية وهو يحمل سيجارة ويطلب منهم إشعالها له.
ووفقا لموقع أخبار 24 الإماراتي شعر الكثرين بالصدمة عندما اقترب منهم الطفل جينسن طالباً ولاعة لإشعال السجارة، إلا أن أياً منهم لم يستجب لطلبه، كما نصحه العديد منهم بالابتعاد عن التدخين وصادر آخرون السيجارة التي يحملها كونه لا يزال طفلاً صغيراً بحسب صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.
ولم يتوقع بريان الذي كان وراء هذه التجربة أن يلبي أحد من المدخنين طلب الطفل، إلا أنه فوجىء بآرائهم حول التدخين، واعتبروه جميعاً عادة سيئة ومضرة بالصحة على الرغم من أنهم يدخنون بأنفسهم.
وتجاوز عدد الذين شاهدوا الفيديو مليون مشاهد خلال يومين من نشره على يوتيوب، و تباينت ردود أفعال المعلقين على التجربة الفريدة، فعلى الرغم من أن معظمهم أبدوا ارتياحهم لرفض جميع الذين خضعوا لها تقديم الولاعة لجينسن، إلا أنهم عبروا عن استغرابهم من التناقض الذي يعيشون فيه من خلال تدخينهم للسجائر في الوقت الذي أنكروا فيه ذلك على الطفل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا