فيديو: سعودي يخطف الأنظار في إسبانيا بتشجيعه لـ أتليتك بلباو

339414

خطف مشجع سعودي الأنظار بعد أن سافر إلى إقليم الباسك في إسبانيا، بعد رحلة طويلة من السعودية للكويت إلى هولندا، ثم إلى مدينة بلباو؛ من أجل تحقيق حلمه بلقاء لاعبي فريق أتليتك بلباو، والتقاط الصور التذكارية معهم، والجلوس في مدرجات ملعب “سان ماميس” الخاص بالنادي الإسباني.
ووفقا لموقع سبق نشرت قناة “canalfutbolista” الإسبانية تقريراً خاصاً عن المشجع السعودي سعيد العنزي، وأجرت معه حواراً مطولاً، وتابعت ردود فعله خلال إحدى مباريات أتليتك بلباو على ملعبه في الدوري الإسباني، وسط ترحيب كبير من جماهير النادي التي منحته الوسام الخاص بالجماهير المخلصة للفريق.
وقال “العنزي”: “أحب بلباو من قلبي، أشجعه منذ عام 2003، زوجتي تقول لي أنت أحب بلباو أكثر مما تحبني”، مضيفاً أنه أطلق اسم “أندوني” على ابنه؛ تيمناً باسم مدافع الفريق المخضرم أندوني إيراولا.
وأضاف: “بلباو يلعب بمشجعيه، بتقاليده وفلسفته، شجّع الفريق الذي يخطف قلبك، وبلباو خطف قلبي، أنا سعيد لمقابلتي لاعبي وجماهير الفريق، لا أستطيع وصف هذه اللحظة، الحلم أصبح حقيقية”.
وأتيحت الفرصة للمشجع السعودي بمقابلة لاعبي أتليتك بلباو وفي مقدمتهم إيراولا وإيباي جوميز وكارلوس غوربيغي، ليخرج من النادي محملاً بالهدايا من لاعبي النادي الباسكي وجماهيره.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا