فيديو: مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون 2 – 1 بالدوي الإنجليزي

images-155851

قاد المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو فريقه مانشستر يونايتد إلى تحقيق فوز غالي على ملعبه وبين جمهوره على فريق إيفرتون بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الإنجليزي، فالكاو سجل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي ومنح فريقه 3 نقاط جعلت في رصيده 11 نقطة وأصبح في المركز الرابع مؤقتا في انتظار بقية مباريات الجولة.
وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف سجله النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا في الدقيقة 27 من زمن المباراة بعدما مرر له الإسباني خوان ماتا الكرة على حدود منطقة الجزاء فوضع الكرة بيمناه ببراعة في المرمى.
وكاد إيفرتون أن يعادل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط عندما احتسب له الحكم ضربة جزاء، لكن حارس مرمى مانشستر دي خيا قام بالتصدي لضربة الجزاء التي دخل بها التاريخ حيث لم يفشل مسدد الركلة ليتون بينز في إحراز أي ركلة جزاء على مدار تاريخه.
في الشوط الثاني نجح إيفرتون في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55 عبر نايسميث من كرة عرضية وضعها برأسه بنجاح داخل الشباك.
وجاء الهداف الكولومبي راداميل فالكاو ليعيد الفارق مرة أخرى لصالح مانشستر في الدقيقة 62 بعدما صوب دي ماريا الكرة نحو المرمى لتجد فالكاو الذي غير مسارها إلى داخل الشباك ليهدي فريقه الفوز و3 نقاط غالية لم تكن لتأتي لولا براعة الحارس دي خيا الذي أنقذ فريقه من هدفين محققين في الربع ساعة الأخيرة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا