اعلان

سوداني يدفع مهر زواجه للحج

Advertisement

الكعبة_المشرفة

الرحلة إلى الديار المقدسة وأداء الركن الخامس دفع الحاج عبد الناصر سوداني الجنسية إلى دفع مهر زواجه الذي جمعه طيلة 6 سنوات من العمل الشاق. وبين الحاج عبد الناصر أنه كان طيلة السنوات الماضية من العمل الشاق الذي كان يجمع خلاله تكاليف مهر زواجه, وكان الهدف الأول المنشود أمامه, ولكن في ذات يوم نبع إحساس داخله وشغفاً يدعوه إلى بيت الله الحرام وأداء مناسك الحج, وتحول من حلم في الزواج إلى الذهاب للأرضي المقدسة وأداء حج بيت الله الحرام وإسقاط فرضه.

وأوضح  وفقاً لتواصل أنه في غاية السعادة والراحة والاطمئنان وهو يتواجد في صعيد عرفات بين جموع الحجاج القادمين من جميع أنحاء العالم, ويشيد بجميع التجهيزات والترتيبات التي هيئة للحجاج في جميع أرجاء المشاعر ويشيد بدور رجال الأمن في ترتيب الحجاج وعدم الازدحام فيما بينهم, ويدعو الله أن يساعده في جمع تكاليف الزواج حين عودته إلى أرض بلاده, مؤكداً أنه سيعود إلى أرض الحرمين برفقة زوجته خلال الأعوام القادمة بمشيئة الله.

ورفع الحاج عبد الناصر شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وحكومة المملكة العربية السعودية على ماتعمل من توفير وتسهيل جميع السبل لراحة الحجاج، مبديًا إعجابه بما شاهده من توسعات في المسجد الحرام والمشاعر المقدسة, داعياً الله التوفيق لجميع الحجاج وإتمام نسكهم بكل يسر وسهوله.