صور: مشاكل أحلام مع النجوم عرض مستمر

650221

تعد المطربة الإماراتية أحلام، واحدة من أبرز النجمات إثارة للجدل ليس فقط بسبب ملابسها واكسسواراتها وسفراتها التي تتكلف الملايين، إلى جانب سلسلة المشاكل والخلافات التي حدثت بينها وبين العديد من نجوم الساحة الغنائية، والتي كانت حديث وسائل الإعلام على مدار سنوات ومازالت حتى الآن. أحلام تعتبر أن خلافاتها مع النجمات والنجوم أمر عادي نابع من صراحتها وطبيعتها الزائدة وبعدها عن التكلف وكذلك محبيها وجمهورها الذين أطلقوا على أنفسهم الحلوميين بينما يجد نقادها أنها مغرورة ومتكبرة وصاحبة لسان سليط.

طالت قائمة أسماء النجوم الذين وقعوا في خلاف مع أحلام، ومن أبرزهم المطرب اللبناني راغب علامة، الذي شاركها عضوية تحكيم برنامج « Arab Idol » ولكن زاعت خلافتهم سواء في كواليس عرض البرنامج أو بعده، بعدما لاحضت أحلام خلال عرض حلقات البرنامج أن راغب ومواطنته نانسي عجرم يضحكان عليها وقت الادلاء برأيها في المتسابقين مما اعتبرته أحلام سلوكاً مستفزاً ومعيباً لها.

وزاد الخلاف عندما ذكر راغب أنه رئيس لجنة التحكيم، وهو الأمر الذي كذبته أحلام وأكدت أن اللجنة التي تضمنها وراغب ونانسي وحسن الشافعي ليس لها رئيس وكلهم سواسية. في وكانت المفاجآة عندما خرج راغب على وسائل الإعلام ليعلن أنه انسحب من لجنة التحكيم وتم استبداله بمواطنه وائل كافوري، وهو الأمر الذي رحبت به أحلام واعتبرت أن وائل سيضيف نكهة شبابية على البرنامج اعتبرت نفسها منتصره في المعركة.

أما خلاف أحلام الثاني فكان مع الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية فكان سببه إنتشار خبر وفاة نضال الأحمدية على مواقع التواصل الإجتماعي واتهمت حينها احلام وفانزها بالوقوف خلفه ومن ثم ل قرصنة حسابها على تويتر . نضال لم تتحمل الصمت كثيراً فخرجت لتهدد أحلام عبر مقطع فيديو تهددها فيه وتؤكد أنها اساءت لسمعتها وسمعة عائلتها الأصيلة وغردت : «أنا نضال الأحمدية بدي أعرف زوج أحلام رجال ولا شرابة خرج؟ وإذا الطقاقة بنت شارع ما عندا أهل يضبوها وينك يا مبارك أو بتخاف تاكل قتلي من مرتك؟»

وتابعت هجومها بقولها: «الطقاقة زوجة مبارك الهاجري لمها من تحت أقدام السكارى من كباريهات لندن وشغلها لتعملوا أموال حيف على أشباه الرجال . . حيف يا مبارك يا مرا». ومن جانبها أحلام غردت عليها «تضحكني الاحمقيه تقول بنت الأصول اي أصول اذا اصلا ما في أصول الأصول طلعت اميركية سانت كريستوفر يعني مشترية جوازها عشان تسافر» وتابعت في تغريدتها : « اليوم عطيتك اكثر من حجمك واللقاء قريبا ان شاء الله وعد مني ازورك في السجن وعد وعد وعد وعاد انا بنت الأصول واكييييد ومافيها روح وتعال هههههه».

أما خلاف أحلام الثالث فكان مع المطربة العراقية شذى حسون بعدما قالت الأولى إنها من أكتشف شذى وقدمها للساحة الفنية ، وأنها كانت توصي بمشاركتها في أى عرس وكذلك مهرجان موازين الذي يقام بالمغرب وأضافت أن شذى مازالت صغيرة في المجال ولا تصلح أن تنافسها أو تقف نداً لها. ويبدو أن هذه التصريحات أغضبت شذى ودفعتها للدفاع عن نفسها وأكدت أن أحلام ليس لها أى فضل عليها، وأنها من صنعت نجوميتها بنفسها منذ مشاركتها في برنامج Star Academy وفوزوها باللقب كأول عراقية تفوز في البرنامج.

وهناك خلاف آخر وقع بين أحلام و الملحن الكويتي عبد لله القعود بعدما وصفته بأنه ليس ملحناً بل مجرد متعهد حفلات وعبداً للمأمور، وهو ما أعتبره القعود عيباً في حقه واخذا قراراً بعدم التعاون معها مجدداً وأكد :«إن لم أكن ملحناً فماذا تسمّي من تصدى لتلحين اوبريتات دولة الكويت على مدار خمس سنوات؟ هل يمكن اعتباره مهندس الصوت مثلاً! واعمالي الدرامية التلفزيونية التي تصديت لها جميعاً ألم تسمتع لها؟ أنا ملحن غصباً عنها ومو بكيفها وليس من الضروري أن أقدم ألحاناً لها كي تلقبني بالملحن، أتمنى لو انك تركزي على الفن الذي تقدمينه وايد احسن لج ».

كما وقع خلافاً حاداً بينها وبين المطربة شمس الكويتية بعدما ذكرت أحلام أن شمس لا تمت بأي علاقة لأي قبيلة في الكويت وأنها مجرد باكستانية وأنها تملك أدلة على أن شمس كانت مسجونة في قضايا أخلاقية، وهو الأمر الذي استقبلته شمس بغضب كبير خاصة وأنها فوجئت بمحامي أحلام نايف اليوسف ينعتها بألفاظ خادشة وينشر صور مفبركة لها وهو ما دفعها لتقديم بلاغ ضده وضد أحلام تتهمها فيها بتشوية سمعتها وبالفعل حصلت على حكماً بحبس وتغريم المحامي ثلاثة شهور وتغريمه عشرة آلاف ريال وجلده 80 جلدة.

ولم تسلم الفنانة هيا الشعيبي من الوقوع في خلاف مع أحلام بعدما ظهرت تقلدها في حلقات برنامج« واي فاي 2» الذي يعرض في رمضان حيث ظهرت تقلد ملابسها وطريقة حديثها وكذلك اكسسوارتها في برنامج Arab Idol. أحلام أعلنت غضبها وقالت إن برنامج هيا مصيره الفشل وأنه يركز على تقليدها لكي ينجح وأنها الملكة ولا يمكن تقليدها مشيرة : «لا يستطيع أحد أن يكون مثلي في شتى الأحوال».

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا