شاهد: مطارات العالم كما لم تعرفوها من قبل

38

تقدم المطارات اليوم أنشطة أخرى غير تلك المعهودة؛ لتخرج عن نطاق خدمات الطيران إلى ما هو أبعد من ذلك. فتقدم للمسافرين المتعبين، أو الذين يشعرون بالضجر مجموعة كبيرة من الأنشطة الرائعة.
فنبحر في جولة بين مطارات العالم للتعرف على الأنشطة الأخرى التي تقدمها، فيهتم مطار “دالاس فورت وورث الدولي” في تكساس براحة المسافرين واسترخائهم عبر غرف جلسات “اليوغا” الموجودة في المطار، والتي تتوفر بها كل المعدات التي يحتاجها الشخص من أجل الاسترخاء.

دالاس
“مطار دالاس فورت وورث”

أما مطار “هونغ كونغ الدولي” فإنه يسمح لمحبي الغولف من المسافرين بممارسة هذه الرياضة أثناء انتظار رحلاتهم في “SkyCity Nine Eagles Golf” في المطار. ويقع ملعب الجولف وسط جزيرة صناعية، كما يقدم خدمات، مثل: تأجير المعدات، وحفظ الأمتعة، والمطاعم.

هونغ كونغ
“ملعب الغولف-مطار هونغ كونغ”

ويقدم مطار “شانغي” في سنغافورة حوض سباحة على السطح، ومسرحًا لعرض الأفلام، وحديقة. ولإغناء التجربة الثقافية في الحياة، فليس أفضل من مطار “إنشيون” في كوريا الجنوبية والذي يمتلك متحفه الخاص للثقافة الكورية. ويغطي المتحف حقبًا زمنية لـ 5000 عام من الثقافة الكورية، كما يقدم أعمالًا كتابية قديمة، وأدوات تقليدية. ومن المنتظر أن يتم تخصيص مساحة خاصة للصيد في مطار “بيتسبيرغ”.

كوريا_3
“متحف الثقافة-مطار إنشيون”

أما المسافرون في مطار “جوارولوس” في “ساو باولو” في البرازيل فبإمكانهم العناية بأسنانهم في عيادة الأسنان الموجودة داخل المطار والتي يتم فتحها يومي الإثنين، والجمعة، والتي تقدم أيضًا خدمات تبييض الأسنان وتنظيفها، وخدمات صور الأشعة، بأسعار “40$-60$”. ويقدم مطار “ناريتا” في طوكيو مقهى الأكسجين والذي يستخدم للترفيه، ويوجد بأطعمة مختلفة منها القرفة، ويبلغ ثمن الحصة الواحدة لعشر دقائق من جلسات مشروب الأكسجين الذي يتم ضخه بأنابيب للرئتين 6$، أما الحصة لمدة 20 دقيقة فتكلِّف 12$.

مطار سنغافورة

سنغافرورة
“مطار سنغافورة”

بيتسبرغ
“مطار بيتسبرغ”

ox
“مقهى الأكسجين-مطار ناريتا”

ساو
“عيادة الأسنان-مطار ساو باولو”

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا