دوري أبطال آسيا

منذ 10 سنوات

الهلال يكشف حقيقة قيام بينتيلي بتوجيه عبارات عنصرية لجيان

بواسطة: الهلال يكشف حقيقة قيام بينتيلي بتوجيه عبارات عنصرية لجيان حبيبة جمعة
الهلال يكشف حقيقة قيام بينتيلي بتوجيه عبارات عنصرية لجيان

Capture

رفض نادي الهلال تصرفات لاعب فريق العين الإماراتي الغاني أسامواه جيان، تجاه لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول سالم الدوسري.
جاء ذلك في لقاء الفريقين مساء يوم أمس (الثلاثاء) على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، ضمن إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، وبعد أن شهد اللقاء لعبًا عنيفًا وخروجًا عن الروح الرياضية، وكاد أن ينهي مسيرة الدوسري الرياضية، وأكد الهلال أن هذا اللعب العنيف الذي بدر من جيان لا يعكس العلاقة الأخوية التي تجمع منسوبي الفريقين. وشجبت إدارة النادي في بيان لها اليوم الأربعاء ما تلى قرار حكم اللقاء بطرد اللاعب، وذلك تجاه لاعبي فريق الهلال والجهازين الفني والإداري ودكة احتياط الفريق.

ونفت إدارة النادي نفيًا قاطعًا ما ادعاه اللاعب جيان من أن لاعب فريق الهلال الروماني ميهاي بينتيلي وجه له عبارات عنصرية، مؤكدة أن طرده يؤكد زيف هذه الادعاءات، ولجوئه للعب غير الأخلاقي أمام الحكم وأمام كل من شاهد اللقاء. وأشاد الهلال بحسن التعامل والاستقبال الجيد خلال فترة تواجدهم في مدينة العين الإماراتية، مشددا على أن العلاقة الأخوية بين الناديين الشقيقين لن يؤثر بها تصرف فردي من لاعب.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه