فيديو: ريال مدريد ينجو من فخ لودوجوريتس

168338451

سجل الفرنسي كريم بنزيمة هدفا غاليا لفريقه ريال مدريد قاده به لفوز صعب على مضيفه لودوجوريتس البلغاري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو هدفا تخطى به ميسي مجددا ليصل إلى هدفه رقم 69 في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا على بعد هدفين فقط من راؤول صاحب الرقم القياسي. وشارك تشيتشاريتو لأول مرة في التشكيل الأساسي لريال مدريد لأول مرة منذ انضمامه للفريق. وافتتح مارسيلينيو النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة مستغلا خطأ في الرقابة من دفاع ريال مدريد، وأهدر رونالدو ضربة جزاء في الدقيقة 14 تصدى لها ستويانوف حارس لودوجوريتس.

واستطاع رونالدو أن يصحح الأوضاع من ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 24 حصل عليها بنفسه ليسددها بنفس الطريقة ولكنها سكنت الشباك. وفي الشوط الثاني أهدر تشيتشاريتو فرصة سهلة للتقدم إلا أنه تصرف برعونة شديدة مع عرضية إسكو. واستطاع الفرنسي بنزيمة أن يمنح فريقه الفوز بعد أن حول عرضية مارسيلو من الناحية اليسرى داخل الشباك في الدقيقة 77 من عمر المباراة. بتلك النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 6 نقاط انفرد بهم في صدارة المجموعة الثانية فيما تجمد رصيد لودوجوريتس عند 0.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا